free statistics مروان الميغري يكشف لـ”شبكة المدار نيوز” التحركات الاحتجاجية القادمة للمفروزين امنيا – شبكة المدار نيوز
الجمعة , 20 يناير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / مروان الميغري يكشف لـ”شبكة المدار نيوز” التحركات الاحتجاجية القادمة للمفروزين امنيا

مروان الميغري يكشف لـ”شبكة المدار نيوز” التحركات الاحتجاجية القادمة للمفروزين امنيا

صرّح عضو اللجنة الوطنية لإنصاف قدماء الاتحاد العام لطلبة تونس المفروزين أمنيا مروان الميغري لـ”شبكة المدار نيوز”، اليوم الأحد 18 سبتمبر، أنه على إثر الاجتماع المنعقد يوم أمس السبت بمقر اتحاد الطلبة تقرر تنظيم تحرك وطني من خلال التجمع يوم الخميس 22 سبتمبر 2016 على الساعة العاشرة صباحا بساحة الحكومة بالقصبة بحضور كافة المساندين من مجتمع مدني نواب وأحزاب مع مواصلة التحركات الجهوية .
وقال محدثنا أن المفرزين أمنيا عبروا عن استيائهم من عدم إيفاء الحكمة الحالية بالاتفاق الممضى بينهما حول انتداب المفروزين أمنيا خلال جوان الماضي معبرين على تشبثهم بحقوقهم وحق كافة المفروزين امنيا بما فيهم القائمة التكميلية محملين الحكومة مسؤولية البطالة علما وأن وضعياتهم الاجتماعية صعبة .
وعبر الميغري على رفض الجميع لمحاكمة زملائهم بصفة كيدية بعد التهجم الهمجي للبوليس بتاريخ 20 افريل 2016 على حد تعبيرهم لفض تحرك احتجاجي سلمي بساحة القصبة مطلبين بإيقاف كل التتبعات العدلية في حقهم.
يذكر أنّ هذه التحرّكات جاءت على اثر تجاوز الآجال المحددة للاتّفاق الحاصل حول ملفّ المفروزين أمنيا وانتدابهم في غضون 6 أشهر من تسليم محضر الاستماع للقائمة الاسمية المتكونة من 776 إسما.

Facebook Comments

عن رصد

شاهد أيضاً

بعد موجة “الانتقادات”…كريم الغربي يرد بصورة جديدة صحبة خطيبته

بعد أن تداول نشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي صورة خطوبة الكوميدي كريم الغربي والتي لاقت العديد ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *