free statistics بعد منع بث حوار المرزوقي: قناة التاسعة تؤكد تعرضها إلى ضغوطات ونقابة الصحفيين تدعوها إلى تسمية الضالعين فيها – شبكة المدار نيوز
الثلاثاء , 17 يناير 2017
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / بعد منع بث حوار المرزوقي: قناة التاسعة تؤكد تعرضها إلى ضغوطات ونقابة الصحفيين تدعوها إلى تسمية الضالعين فيها

بعد منع بث حوار المرزوقي: قناة التاسعة تؤكد تعرضها إلى ضغوطات ونقابة الصحفيين تدعوها إلى تسمية الضالعين فيها

أكد مسؤولو قناة التاسعة تعرضهم إلى ضغوط من رئاسة الجمهورية لمنع بث الحوار مع الرئيس السابق المنصف المرزوقي وذلك حسبما جاء في بيان للنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين.

واستنكرت النقابة بشدة التعدي على حرية الصحافة مستغربة صمت رئاسة الجمهورية وداعية رئاسة الحكومة إلى توضيح حقيقة تورط بعض أعضائها في الحادثة ومذكرة بأنه لا سبيل لعودة التعليمات.

وطالب الهيكل النقابي قناة التاسعة بكشف تفاصيل الصغوط التي تعرضت لها وتسمية الضالعين فيها ليتسنى التشهير بهم سياسيا ومتابعتهم قضائيا.

كما تهيب نقابة الصحفيين حسب نص البيان بالمؤسسات الإعلامية إلى عدم التلاعب بمصداقية الإعلام، خاصة وقد سبق لمدير قناة التاسعة أن أعلم عن حيازته لمعلومات خطيرة حول حقيقة الاغتيالات السياسية وتعرضه إلى تهديدات قال أنه سيكشف عنها، قبل أن يتراجع عن ذلك الأمر.

Facebook Comments

عن عربي

شاهد أيضاً

حالة الطقس يوم الثلاثاء 17 جانفي 2017

تتواصل الأجواء يوم الثلاثاء 17 جانفي 2017، وفق توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي باردة وممطرة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *