free statistics أعوان وإطارات مستشفى محمود الماطري يحتجّون بالشارة الحمراء – شبكة المدار نيوز
الأحد , 22 يناير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / أعوان وإطارات مستشفى محمود الماطري يحتجّون بالشارة الحمراء

أعوان وإطارات مستشفى محمود الماطري يحتجّون بالشارة الحمراء

قام أعوان وإطارات مستشفى محمود الماطري بولاية أريانة السبت بحمل الشارة الحمراء احتجاجا على عدم صرف منحة العودة المدرسية لكافة العاملين حسب الاتفاقية الممضاة بين الجامعة العامة للصحة والمؤسسات الاستشفائية سنة 2011.

وصرح محمد العرفاوي، الكاتب العام للنقابة الأساسية لأعوان وإطارات مستشفى محمود الماطري، لمراسلة (وات) أن المنحة المخصصة للعمل الاجتماعي بالمستشفى بقيمة 70 ألف دينار تم صرفها في مختلف المواسم والأعياد ولم يبق منها سوى مبالغ قليلة لا يمكن بمقتضاها الإيفاء بالتعهدات تجاه كافة الأعوان والإطارات من المستفيدين بالمنحة المدرسية وعددهم يناهز 140 شخصا، مطالبا إدارة المستشفى بإيجاد حلول لاستكمال المبالغ المتبقية وتلبية جميع المطالب.

وأضاف أن النقابة الأساسية قامت بمساع حثيثة لدى إدارة المستشفى للتوصل إلى حلول وتوفير المبالغ المطلوبة دون جدوى مطالبا بتحديد جلسة تفاوضية عاجلة لصرف جملة المبالغ المخصصة للمنحة المدرسية ولو بعد أشهر وفق قوله.

من جهتها أكدت مديرة مستشفى محمود الماطري حميدة عبد الجليل الترفيع في منحة العمل الاجتماعي المخصصة للمستشفى من 50 ألف دينار إلى 70 ألف دينار، مشيرة إلى عدم تلقيها قائمات إسمية ومؤيدات تثبت أحقية العاملين في الحصول على المنحة المدرسية بصفة رسمية إلى جانب عدم طلب الطرف النقابي عقد جلسة رسمية مع الإدارة للتفاوض حول مسالة المنحة المدرسية وجملة الاعتمادات المالية المخصصة بعد حصر القائمة النهائية للمستفدين.

 

وقالت إنها مستعدة لعقد جلسة مع الطرف النقابي بالمستشفى للغرض لمناقشة موضوع المنحة المدرسية والوقوف على الإشكاليات المطروحة ومحاولة إيجاد الحلول الملائمة ضمن الأطر القانونية المعمول بها

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

قفصة: طفل الـ3 سنوات تتركه أمّه وحيدا في المنزل…فيُعثر عليه جثة هامدة وسط “جابية”

عُثر اليوم الأحد على جثّة طفل يبلغ من العمر 3 سنوات ملقاة في حوض مياه بمنطقة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *