free statistics مروان الميغري يكشف لـ”شبكة المدار نيوز”آخر تطورات ملف المفروزين أمنيا – شبكة المدار نيوز
الإثنين , 27 فبراير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / مروان الميغري يكشف لـ”شبكة المدار نيوز”آخر تطورات ملف المفروزين أمنيا

مروان الميغري يكشف لـ”شبكة المدار نيوز”آخر تطورات ملف المفروزين أمنيا

صرح اليوم السبت 10  سبتمبر 2016،  عضو اللجنة الوطنية لإنصاف قدماء الاتحاد العام لطلبة تونس المفروزين أمنيا مروان الميغري لـ”شبكة المدار نيوز”، أنه تم يوم أمس الإلتقاء رفقة زميله وائل نوار بوزير العلاقة مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني وحقوق الانسان مهدى بن غربية بمقر الوزارة بتونس والجيلاني الهمامي عضو مجلس نواب الشعب .

وأكد الميغري أن هناك تفهم من قبل الوزير “مهدى بن غربية”  الذي كان عضو مساندة قبل ترأسه للوزارة حسب تأكيده ووعد  بتحديد موعد مع رئاسة الحكمة في الأسبوع القادم أي مباشرة  بعد عيد الإضحى.

وأضاف المغيري ان الوزير وعد أيضا خلال اللقاء بحل الملف بالتشاور مع رئاسة الحكومة في إنتظار تقديم وزارة الداخلية القائمة الإسمية لأسماء المفروزين أمنيا مروفقة بملاحظات حول  الأسماء المذكورة.

ويذكر أن هذا اللقاء جاء بعد جملة من التحركات للمفروزين أمنيا بكافة ولايات الجمهورية على خلفية ما اعتبروه  سياسة المماطلة في الانتدابات حسب الاتّفاق المبرم حول ملفّ المفروزين أمنيا وانتدابهم في غضون 6 أشهر من تسليم محضر الاستماع للقائمة الاسمية المتكونة من 776 إسما علما انه تجاوزنا الآجال المحددة بثلاث أشهر.

Facebook Comments

عن رصد

شاهد أيضاً

ايقاف العمل بالمنشور عدد 4 بداية من الجمعة القادم

اعلن اليوم الاثنين 27 فيفري 2017 الناطق الرسمي باسم الحكومة اياد الدهماني ايقاف العمل بالمنشور ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *