free statistics هذه نقاط قوة طفلك بحسب برجه… – شبكة المدار نيوز
الخميس , 19 يناير 2017
الرئيسية / متفرقات / هذه نقاط قوة طفلك بحسب برجه…

هذه نقاط قوة طفلك بحسب برجه…

لقد سبق وتطرقنا مرارًا إلى صفات كل برج وميزاته سواء لدى النساء أم الرجل فضلًا عن طباعهم في العلاقة العاطفية أو المهنية وعلى المستويات والأصعدة كافة.

 لكن اليوم سنطلعك عزيزتي على الصفات المميزة لطفلك ونقاط قوته بشكل خاص بحسب برجه في هذا المقال من عائلتي.

برج الحمل

يتمتع الطفل الحمل بطاقة وحيوية فريدتان من نوعهما يخولانه القيادة في كل الأعمال الموكلة اليه والنشاطات على أنواعها. هو شغوف وملتزم ولا يقبل الإنصياع، وهو من أكثر الأبراج الشجاعة على الإطلاق.

برج الثور

أكثر ما يميز الطفل الثور أنه يقدّر الأشياء التي يملكها كما أنه طفل يحافظ على النظام لأنه يحب الأمان والروتين. يحب الآخرين ويتمتع بكرم ملحوظ مع أصدقائه وأهله.

برج الجوزاء

يتمتع الطفل الجوزاء بقدرة كبيرة على التواصل مع من حوله وهذه نقطة قوته وينفرد بها لأننا نادرًا ما نراها لدى الأطفال. هو طفل مليء بالطاقة لدرجة أنه ينهك أهله في الكثير من الأوقات.

برج السرطان

للطفل السرطان ذاكرة قوية جدًا لكن ذاكرته عاطفية أي يتذكر الأمور بحسب علاقتها بمشاعره على اختلافها. هو من الأطفال الكرماء للغاية.

برج الأسد

أكثر ما يميز هذا الطفل هو اهتمامه بالآخرين وإشعارهم بطيبته. يملك هذا الطفل قدرات إبداعية وهو وفي الى أقصى الدرجات ويولي أصدقاءه اهتمامًا خاصًا.

برج العذراء

صحيح أنّ الطفل العذراء صعب الإرضاء إلاّ أنّ نقاط قوته تتمثل بحبه للنظافة والترتيب وهو مستعد دائماً للانخراط التام في عملية التعلم واكتشاف كل ما هو جديد.

برج الميزان

طفل الميزان عنيد جدًا ولكنه واضح ويفصح عمّا يريده بشكل مباشر. أما ما يميزه فهو أنه طفل عادل ونزيه ويتجنّب اهانة الآخرين وإيذاءهم. كما أنه صديق وفي ومساند.

برج العقرب

الطفل العقرب هو طفل حساس جدًا وأكثر ما يميزه هو أنه مفكر كبير ويتعلّم سريعًا الأمور التي تثير اهتمامه، هو محلل كبير وواسع الحيلة ونشيط في صفه.

برج القوس

من نقاط قوة برج القوس أنه متفائل وودود وكريم. كما أنه متسامح مع من يؤذيه وعادل ومرح في الوقت عينه. يقدّر الصداقات جدًا ويولي اهتمامًا خاصًا بها.

برج الجدي

الطفل الجدي هو طفل جدّي وكأنه رجل كبير في جسم طفل. هو مستقل نوعًا ما ومثابر الى حد بعيد حتى يصل الى أهدافه. وهو طموح لا يخاف العمل الشاق. ومفكر منظّم ويخطط جيدًا لكي يصل الى مبتغاه.

برج الدلو

الطفل الدلو وُلد مبدعاً ومستقلاً عن الآخرين وهو أيضًا مميز في شخصيته، ومبتكر ومستقل الى حد كبير. ومن النادر جدًا أن نراه يطلب المساعدة من أحد.

برج الحوت أكثر ما يميزه أنه يهتم بالآخرين ويخدمهم. هو لطيف ومحب ويتعاطف مع الآخرين ويضحّي بنفسه من أجلهم. من نقاط قوته أيضًا أنه حدسيّ ويعبر عن كل ما يشعر به بصراحة.

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

الطقس بقيّة الليلة: درجات الحرارة تنخفض إلى الصفر

يكون الطقس هذه الليلة مغشى بسحب عابرة بالشمال مغيم جزئيا بالوسط والجنوب. وتكون الريح من ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *