free statistics هذه التصرفات لا تنتظريها من زوجك – شبكة المدار نيوز
الأربعاء , 22 فبراير 2017
الرئيسية / متفرقات / هذه التصرفات لا تنتظريها من زوجك

هذه التصرفات لا تنتظريها من زوجك

لا تستطيع المراة توقع الكثير من الامور من زوجها، خصوصاً إن كانت اموراً لا يراها الرجال عادة بغاية الاهمية، على عكس المرأة التي تهتم بالتفاصيل الصغيرة والدقيقة. وفي هذا الاطار اختار موقع أنوثة ان يطلعك على بضع امور لا يجب انتظارها من الزوج.

أولاً، لا يمكن أن تنتظر المراة من زوجها ان يسمعها الكلام الجميل باستمرار، فهذا امر مفروغ منه بالنسبة الى الرجال، خصوصاً أنهم لا يولون الناحية العاطفية والمشاعر الرقيقة واللطيفة اهتماماً كبيراً بالنسبة عينها التي توليها المرأة. لذا لا تنتظري ان تسمعي يومياً كلمات الحب وعبارات المديح والاعجاب، فهذه غالباً ما ينساها الرجال.

ثانياً، من الامور التي لا يجب أن تنتظرها المراة من زوجها، هي الهدايا والمفاجآت. يجمع الرجال كلهم على أن الهدايا التي تطالب بها المراة والت تراها في غاية الاهمية لا يجب أن تكون بهذا القدر من الاهمية، لذا فهم لا يولون اهمية واضحة لمثل هذه الامور، وبهذه الطريقة ستعرفين أنه لا يمكن انتظار هدايا مفاجئة او باقة ورود من دون مناسبة تذكر، فهم بالكاد يتذكرون المناسبات الخاصة.

ثالثاً، كما يجب على المراة ان لا تنتظر من زوجها ان يفهم ما تريد قوله أو ما تلفت اليه في حديثها من تلقاء نفسه، فهم لا يتمتعون بالقدرة على تحليل الامور الغامضة كما تفعل بعض النساء، اللواتي يتميزن بالقدرة على تحليل التفاصيل الصغيرة. لذا يفضل أن تحادثي زوجك بشكل مباشر وتطلعيه على ما تريدين، فهو لا يملك حس الاستبصار.

رابعاً، ما لا يمكن ان تنتظره المراة من زوجها أيضاً هو البوح لها بكل ما يفكر، لا يستطيع كل الرجال التحدث بسهولة عما يدور في بالهم وفكرهم، بل هم يرغبون في الاحتفاظ ببعض الامور الخاصة لهم، ولا يبوحون بها للزوجة.

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

طقس اليوم: سحب قليلة على كامل البلاد مع رياح ضعيفة

يكون الطقس اليوم الاربعاء 22 فيفري 2017، مغشى بضباب محلي في الصباح بالمناطق الساحلية ثم ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *