free statistics اصدار بطاقات ايداع بالسجن في حق متهمين في عملية عين الكرمة أحدهم شقيق مراد الغرسلي التابع لخلية “عقبة إبن نافع” – شبكة المدار نيوز
الإثنين , 23 يناير 2017
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / اصدار بطاقات ايداع بالسجن في حق متهمين في عملية عين الكرمة أحدهم شقيق مراد الغرسلي التابع لخلية “عقبة إبن نافع”

اصدار بطاقات ايداع بالسجن في حق متهمين في عملية عين الكرمة أحدهم شقيق مراد الغرسلي التابع لخلية “عقبة إبن نافع”

أفاد سفيان السليطي، الناطق الرسمي بإسم المحكمة الإبتدائية بتونس والقطب القضائي لمكافحة الارهاب، بأن عميد قضاة التحقيق أصدر أمس الثلاثاء 3 بطاقات إيداع بالسجن، في حق عدد من العناصر تم الإحتفاظ بهم إثر العملية الامنية بمنطقة عين الكرمة بولاية القصرين، مع الإبقاء على إثنين في حالة سراح.

وقال السليطي ان الملف الذي باشرت فيه الوحدة الوطنية المختصة بالأبحاث في جرائم الإرهاب، قد أحيل أمس الثلاثاء على عميد قضاة التحقيق بمقتضى قرار من النيابة العمومية.

كما بين ان الحملات التي قامت بها الوحدات الأمنية والعسكرية المشتركة، إثر عملية عين الكرمة التي أسفرت عن مقتل إرهابيين إثنين وإستشهاد مواطن، مكنت من الإحتفاظ بـ 5 عناصر على علاقة بهذه العملية.

يشار إلى ان أحد المتهمين في عملية عين الكرمة ممن تم إصدار بطاقة إيداع في شأنهم، هو شقيق العنصر الإرهابي مراد الغرسلي التابع لخلية “عقبة إبن نافع” الإرهابية، والذي لقي حتفه مع خمسة آخرين في العملية الأمنية بجبل عرباطة بولاية قفصة في جويلية 2015.

وات

Facebook Comments

عن هاجر عبيدي

شاهد أيضاً

الكشف عن مكان “أبو عياض” التونسي

أكد متحدث سابق باسم “مجلس شورى ثوار بنغازي”، معتقل لدى الجيش الليبي وجود “أبو عياض” ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *