free statistics “جيمس بوند” “عقاب زمان” – شبكة المدار نيوز
الإثنين , 16 يناير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / “جيمس بوند” “عقاب زمان”

“جيمس بوند” “عقاب زمان”

الفساد من أخبث الأوبئة التي تنخر اقتصادنا بمختلف مكوّناته وروافده، واذا كانت الدّولة تعاني -اليوم- من المديونية والقروض المتتالية، فللفاسدين ضلع في ذلك وأي ضلع، من المضاربة الى الاحتكار الى التحيل على المؤسسات الى خرق القانون بوسائل شيطانية وبهلوانيات لا يتقنها سواهم..

و”البرنس” من الذين أوتوا “موهبة” متفرّدة في سرقة العباد والبنوك والاثراء على حساب الآخرين دون وجه حق.. ولمّا كان يجيد ومتمكنا من كل أدوات التضليل والخداع “نجح” في التأقلم مع كلّ مرحلة ووقائع من خلال توظيف ما تزخر به شبكة علاقاته من أسماء ومسؤولين وأصحاب قرار..

وبفضل حربائياته، خرج “البرنس” كالشعرة من العجين من كل القضايا والأزمات والنزاعات بما يوحي بل يؤكّد أنه مسنود من قبل متواطئين قادرين على ترجيح كفته مهما كان ظالما ومذنبا..

في الفترة الأخيرة شن حملة مسعورة ضدّ بعض البنوك لعلّه يحرج القائمين على شؤونها ويربكهم فيتخلّوا عن مطالبته بمستحقاتهم، ولكن سياسة “أفضل وسيلة للدفاع هي الهجوم” لن تنفع طالما أن حبل الكذب قصير.

ومن الحيل التي عرف بها هذا المافيوزي المكابر العنيد أنه يأخذ معه الى لاجتماعات الهامّة “شريفة وعفيفة” (الاسمان غير حقيقيين) أي فتاتين “لابسين من غير هدوم” كما يقول عادل امام.. يدخل المجالس وعلى يمينه وشماله “قنفيدتان” في منتهى الاغراء والابهار مما يذكرنا ب “جيمس بوند” وحسانه الفاتنات.. اللائي كن في أكثر من مرة  سلاحا فتاكا لبلوغ الهدف المنشود…

“للبرنس” نقول اذا لم تستح فافعل ما شئت”.

Facebook Comments

عن almadar

شاهد أيضاً

القيروان: امرأة تقدم على حرق نفسها جراء خلافات عائلية

أقدمت عشية اليوم امرأة في العقد الثالث من العمر بالقيروان على حرق نفسها وقد تم ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *