free statistics القصرين: هذا ما جاء في الهيئة الإدارية للاتّحاد الجهوي للشغل تحت إشراف بوعلي المباركي – شبكة المدار نيوز
الأحد , 19 فبراير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / القصرين: هذا ما جاء في الهيئة الإدارية للاتّحاد الجهوي للشغل تحت إشراف بوعلي المباركي

القصرين: هذا ما جاء في الهيئة الإدارية للاتّحاد الجهوي للشغل تحت إشراف بوعلي المباركي

انعقدت صباح اليوم الأربعاء 7 سبتمبر 2016 بمقرّ الاتّحاد الجهوي للشغل بالقصرين هيئة إدارية بإشراف الأمين العام المساعد للاتّحاد العام التونسي للشغل بوعلي المباركي الذي صرّح لـ”شبكة المدار نيوز” بأنّ الهيئة الإدارية تنعقد في ظروف صعبة تمرّ بها الجهة التي شهدت عمليات إرهابية متتالية إضافة إلى حادثة خمودة وما خلّفته من خسائر في الأرواح والممتلكات.

وأضاف المباركي أنّ الهيئة بعد أن تدارست الوضع الاجتماعي والاقتصادي والأمني والمسار التنموي المعطّل بالجهة ستوجّه رسائل هامّة للحكومة. مشيرا إلى أنّ جهة القصرين تعدّ جهة منكوبة حيث تفتقر إلى أبسط مقوّمات العيش الكريم وتعاني من نقص في المرافق الحيوية والهامّة مؤكّدا أنّ الاتحاد العام التونسي للشغل سيلعب دوره.

وقال الأمين العام المساعد إنّه تمّ التطرّق إلى موضوع القصرين خلال الاجتماع الذي جمع ليلة البارحة اتّحاد الشغل برئيس الحكومة قبل انعقاد الهيئة الإدارية صباح اليوم وقد تعهّدت الحكومة باتّخاذ إجراءات فورية لفائدة القصرين. وأضاف المباركي “الحكومة اعترضتها عديد المشاكل وقد تعهّدت بحلّها ونحن سنتابع تعهّداتها، هذا امتحان صعب للحكومة للتعاطي مع بعض الأحداث ولابدّ لها أن تنجح”.

الهادي نصرلّي

Facebook Comments

عن محمّد ثابت

شاهد أيضاً

التوقعات الجوية ليوم الاثنين 20 فيفري 2017

يكون طقس يوم الاثنين 20 فيفري 2017 وفق توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي مغشى بضباب ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *