free statistics بنزرت: الداخليّة تعلن عن إيقاف مواطنين على خلفيّة تحوّزهما مسدّسين وجهازي لاسلكي ووحدتي تحزين – شبكة المدار نيوز
الإثنين , 23 يناير 2017
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / بنزرت: الداخليّة تعلن عن إيقاف مواطنين على خلفيّة تحوّزهما مسدّسين وجهازي لاسلكي ووحدتي تحزين

بنزرت: الداخليّة تعلن عن إيقاف مواطنين على خلفيّة تحوّزهما مسدّسين وجهازي لاسلكي ووحدتي تحزين

في بلاغ لها اليوم، أعلنت وزارة الداخليّة عن نجاح الوحدات الأمنيّة التّابعة للمصلحة الجهويّة لمكافحة الإرهاب ببنزرت في القبض على مواطن كان يتحوّز على مسدّسين وجهازي لاسلكي ووحدتي تحزين.
الأبحاث في الموضوع إنطلقت إثر توفّر معلومات إستعلاماتيّة لدى الوحدات الأمنيّة التّي نصبت كمينا للمعني من خلال إيهامه برغبة أحد الأنفار في إقتناء مسدّسين ومن ذلك أمكن إيقافه بمدينة منزل بورقيبة من ولاية بنزرت، وقد تمّ العثور بمنزله على المحجوز المذكور.
وبالتّحرّي مع المظنون فيه، أقرّ بأنّه عثر على المسدّسين بإحدى الأودية بجهة تينجة من ولاية بنزرت فيما عثر على جهازي اللّاسلكي بمقرّ عمله بإحدى الشّركات، مبرزا أنّه كان ينوي الإتّجار في المحجوز لاحقا.
وقد تمكّن من التّفريط بالبيع في مسدّس لأحد أصدقائه الذي تمّ إلقاء القبض عليه هو الآخر، وحجز المسدّس المذكور. تمّت إحالة الموقوفين مع المحجوز على الوحدة الوطنيّة للأبحاث في جرائم الإرهاب والقطب القضائي بالتّنسيق مع النّيابة العموميّة.
Facebook Comments

عن almadar

شاهد أيضاً

وزير الداخلية في زيارة عمل إلى مملكة البحرين

بدعوة من نظيره البحريني، يؤدي بداية من اليوم 23 جانفي 2017 السيّد وزير الداخلية الهادي ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *