free statistics مفاجأة مدوية: سائق شاحنة الحادث المروّع في القصرين على قيد الحياة!! – شبكة المدار نيوز
السبت , 14 يناير 2017
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / مفاجأة مدوية: سائق شاحنة الحادث المروّع في القصرين على قيد الحياة!!

مفاجأة مدوية: سائق شاحنة الحادث المروّع في القصرين على قيد الحياة!!

أكّدت صحيفة “الشروق” الجزائرية، أن سائق الشاحنة التي اصطدمت بحافلة لنقل المسافرين، في منطقة خمودة من ولاية القصرين، في الحادث الذي خلف حصيلة ثقيلة من القتلى والجرحى ينحدر من ولاية الوادي الجزائرية.
وبحسب الصحيفة ذاتها، فإن سائق الشاحنة شاب عمره 27 سنة يدعى “ن. ن”، ينحدر من قرية هبة ببلدية الرقيبة، 40 كم، شمال مدينة الوادي الجزائرية، ويقطن بحي القارة في عاصمة الولاية، والشاحنة كانت تنقل الإسمنت، وكان وراء مقودها مرقمة بولاية تبسة.

وأكدت مصادر من عائلة السائق لذات الصحيفة، أنّ الشاب الجزائري الذي فقد السيطرة على شاحنته، الأسبوع الفارط، في منحدر بطريق بوخمودة بولاية القصرين وسط سوق شعبي، ما ساهم في ارتفاع حصيلة الضحايا إلى 16 قتيلا وأكثر من 80 مصابا، قد أصيب بجروح متفاوتة الخطورة، وما زال على قيد الحياة، حيث يتلقى حاليا العلاج بمستشفى القصرين.

يذكر أنّ وزارة الداخلية، كانت قد أعلنت في وقت سابق عن وفاة 16 شخصا مواطنا من بينهم سائق الشاحنة وتعرض أكثر من 80 شخصا إلى اصابات مختلفة.

ويؤكد ذوو السائق أنه يتنقل باستمرار إلى تونس وبنفس الشاحنة ضمن قوافل الشاحنات التي تجلب الإسمنت من تونس ضمن اتفاقيات الاستيراد التي تعبر منفذا حدوديا معينا، بولاية تبسة، باعتباره منفذا تجاريا، ما يضطر الشاحنات إلى التنقل عبر طرق ضيقة ببعض قرى القصرين.

وأكد عدد من أقارب الشاب أن حالته الصحية حاليا مستقرة والتحقيق الأمني جار معه، بالنظر إلى حجم الخسائر في الأرواح التي تسبب فيها الحادث المروري.

ويقصد تونس يوميا العشرات من الشاحنات الجزائرية المخصصة لشحن الإسمنت ونقله إلى الأسواق الجزائرية لفائدة موردين خواص جزائريين من الوادي وتبسة وورقلة.

Facebook Comments

عن عربي

شاهد أيضاً

بإذن من رئيس الحكومة: قافلة طبية تتحوّل اليوم الى جندوبة

أذن رئيس الحكومة يوسف الشاهد بتحوّل قافلة طبية الى ولاية جندوبة اليوم السبت 14 جانفي ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *