free statistics طلب منها زوجها خلع «السروال المقطع » … فخلعته فى المحكمة – شبكة المدار نيوز
السبت , 21 يناير 2017
الرئيسية / متفرقات / طلب منها زوجها خلع «السروال المقطع » … فخلعته فى المحكمة

طلب منها زوجها خلع «السروال المقطع » … فخلعته فى المحكمة

لم يكن الزوج اياد يتخيل أن طلبه ارتداء الملابس المحتشمة.لزوجته  وعدم لبس البنطلون الضيق المقطع «الموضة» الذي يظهر مفاتنها أكثر ما يخفيها.. لم يشعرها بمدى حبه لها وغيرته الشديدة عليها.. بل سيجعلها تطلب الخلع  بهذه الكلمات عبر الزوج «إياد» عن مدى سخطه أمام محكمة الأسرة من زوجته «يارا»، بعد أن أقامت ضده دعوى خُلع جسد بطولتها «البنطلون المقطع» بسبب رفض الزوج ارتداءها ذلك الزى، وتقييد حريتها على حد وصفها.
فقد حاول إقناعها وعدم إجبارها على فعل ما تريد حتى لا يتّهم بالقهر والرجعية  ولكن استمر الحال كما هو عليه، وأصرت «يارا» على ارتداء الملابس الضيقة التى تظهر مفاتن جسدها وتلك الأفعال التى أصابت زوجها بالضجر والخجل، وخاصة أنهما كانا يعملان فى مؤسسة عمل واحدة ، وكانت نظرات الجميع تنهش جسدها مما أدى إلى حدوث عدة مشاكل بينه وبين من ينظر إليها ويغازلها.
وقد وُصف من قبل زملائه بالعمل وأهله بأنه ليس رجلا بسبب قبوله «دلعها وانحلالها».
 وقد تركته وذهبت إلى بيت أسرتها .
و تؤكد الزوجة أن تلك طريقتها في العيش منذ أن عرفها ولكنه بعد الزواج حاول فرض شخصيته عليها، قائلة: يريد أن يجسد شخصية «سى السيد».
وفشلت كل السبل لإتمام الصلح بينهما وأوضحت يارا فى دعواها أن الخلافات اشتدت بينهما، وأصبحت الحياة بينهما مستحيلة، وطلبت منه الانفصال، ولكنه رفض فاضطرت اللجوء للمحكمة للخلع لإنهاء معاناتها التى بدأتها مع هذا الزوج.
Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

طقس اليوم: أمطار بأغلب الجهات مع رياح قوية من 50 إلى 70 كلم/س

يكون طقس اليوم السبت 21 جانفي 2017 مغشى بسحب عابرة بأغلب الجهات وتكون أحيانا كثيفة بالشمال ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *