free statistics برشلونة يعلن تضامنه مع غريمه الريال بعد تفجير “العراق” – شبكة المدار نيوز
الإثنين , 23 يناير 2017
الرئيسية / الرياضية / برشلونة يعلن تضامنه مع غريمه الريال بعد تفجير “العراق”

برشلونة يعلن تضامنه مع غريمه الريال بعد تفجير “العراق”

أعلن نادي برشلونة الإسباني تضامنه مع عائلات ضحايا التفجير الذي شهدته إحدى البلدات العراقية شمال العاصمة بغداد الجمعة، وأسفر عن وفاة 16 شخصاً على الأقل وإصابة 25 آخرين أثناء تجمعهم في مقهى كانت ترتاده رابطة مشجعي فريق ريال مدريد، الغريم التقليدي الأزلي للنادي الكتالوني.
وترك القائمون على الحساب الرسمي للنادي الكتالوني في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الصراعات التاريخية ضد الغريم التقليدي ريال مدريد ومشجعيه جانبا، ليرسل تعازيه لذوي الضحايا الذي سقطوا أثناء تواجدهم في مكان التقاء مشجعي ريال مدريد لمشاهدة مباريات “الميرينغي” وتشجيعه بعد الحادث الدموي.
ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة قدم فيها تعازيه لرابطة مشجعي ريال مدريد في العراق، الذي سقطوا ضحايا بهجوم انتحاري أعلن تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” مسؤوليته عنه.
وكتب حساب النادي الكتالوني على “تويتر” تغريدة قال فيها: “نادي برشلونة يعرب عن تعازيه وتضامنه مع عائلات ضحايا الهجوم الدموي الذي استهدف رابطة مشجعي ريال مدريد في العراق”.
ويتنافس برشلونة وريال مدريد اليوم السبت على الظفر بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث ستصل حدة التنافس بين الغريمين التقليديين أعلى حدودها حينما يلعب الفريقان من أجل الفوز لخطف التتويج بلقب الليغا، فيلتقي برشلونة مع مضيفه غرناطة وهو بحاجة لانتصار سيتوجه بطلا في الجولة الأخيرة من المسابقة، فيما يريد الفريق المدريدي الفوز وانتظار تعثر غريمه أمام غرناطة لخطف البطولة.

ولم يكن نادي برشلونة الوحيد الذي أعلن تضامنه مع جماهير ريال مدريد في العراق بعيدا عن التعصب والتنافس الشرس بينه وبين الغريم التقليدي، حيث نشر الجار اللدود أتلتيكو مدريد تغريدة مشابهة بعد الحادث الأليم عبر فيها عن دعمه وتضامنه مع مشجعي فريق ريال مدريد في العراق بعد التفجير الأخير.

وكتب الحساب الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: كل الدعم للمتضررين من تفجير رابطة ريال مدريد في العراق..في يوم حزين جدا لكرة القدم”.

وكانت الصحف الكتالونية أيضا قد اهتمت بالحادثة ونشرتها على صدر صفحاتها الرئيسية في المواقع الإلكترونية وعبرت عن حزنها بعد الهجوم الإرهابي الذي استهدف تجمعا لنحو 50 شخصا من أعضاء ومشجعي النادي في المقهى فيما دانت الحكومة الإسبانية الاعتداء، في الوقت الذي أصدر فيه نادي ريال مدريد بيانا رسميا أكد خلاله الحداد على مشجعي النادي الملكي.

وكالات

sd

Facebook Comments

عن almadar

شاهد أيضاً

الإصابة تُبعد أحد ركائز المنتخب التونسي عن المباراة الحاسمة امام زيمبابوي

من المنتظر ان يعوّض الحارس رامي الجريدي زميله ايمن البلبولي في حراسة مرمى المنتخب التونسي ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *