free statistics وزارة الشؤون الاجتماعية: مساعدات اجتماعية للتلاميذ والطلبة بمناسبة العودة المدرسية تقدّر بـ.. – شبكة المدار نيوز
الجمعة , 9 ديسمبر 2016
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / وزارة الشؤون الاجتماعية: مساعدات اجتماعية للتلاميذ والطلبة بمناسبة العودة المدرسية تقدّر بـ..
nom de ton image
نقو-تونسية

وزارة الشؤون الاجتماعية: مساعدات اجتماعية للتلاميذ والطلبة بمناسبة العودة المدرسية تقدّر بـ..

سينتفع 333 ألف تلميذ و40 ألف طالب ينتمون إلى أسر معوزة أو محدودة الدخل في كامل ولايات الجمهورية بمناسبة العودة المدرسية 2016 ـ 2017، بمساعدات اجتماعية بقيمة مالية قدرها 13 مليون دينار، تصرف على دفعات وفق نسق تسجيل المنتفعين بداية من شهر سبتمبر الجاري، بالإضافة إلى 500 ألف دينار مساعدات عينية يقدمها الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي لحوالي 15 الف تلميذ لم يتمتعوا بمساعدات المالية.

وقد انعقدت بعد ظهر اليوم الجمعة 2 سبتمبر بمقر الوزارة في خصوص هذا الملف، جلسة عمل بإشراف السيد محمد الطرابلسي وزير الشؤون الاجتماعية حضرها ممثلون عن الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي.
وتقدر قيمة المساعدة بـ30 دينار للتلميذ الواحد على أن لا يتجاوز عدد التلاميذ 3 تلاميذ للأسرة الواحدة، فيما تقدر قيمة المساعدة بـ100 دينار للطالب الواحد على أن لا يتجاوز عدد الطلبة 2 للأسرة الواحدة.

Facebook Comments

عن هاجر عبيدي

شاهد أيضاً

تونس: 25 % من الأطفال يعيشون في عائلة فقيرة

قدم الخبير في الاقتصاد عبد الرحمان اللاحقة اليوم الجمعة، ابرز نتائج التقرير المشترك للبنك الدولي ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *