free statistics المعلمون والأولياء في وقفة احتجاجية بالمدرسة الابتدائية سحنون 1 اثر سقوط سقف مكتب المدير – شبكة المدار نيوز
الإثنين , 23 يناير 2017
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / المعلمون والأولياء في وقفة احتجاجية بالمدرسة الابتدائية سحنون 1 اثر سقوط سقف مكتب المدير

المعلمون والأولياء في وقفة احتجاجية بالمدرسة الابتدائية سحنون 1 اثر سقوط سقف مكتب المدير

نفذ معلمو وأولياء تلاميذ المدرسة الابتدائية سحنون 1 منزل بورقيبة، صباح اليوم الجمعة 2 سبتمبر 2016، وقفة احتجاجية بمقر المدرسة في مرحلة أولى على خلفية سقوط سقف مكتب المدير منذ ايام مطالبين بتغيير مقرها باعتبار انها مؤهلة للسقوط.

وقد أمضى الأولياء عريضة للتعبير عن رفضهم تفريق التلاميذ على مدارس الجهة مطالبين سلط الاشراف بتوفير مقر لائق لتدريس أبنائهم في انتظار ترميم واصلاح مدرسة سحنون 1.

كما اجتمع ممثلون عن المعلمين والاولياء والنقابة بمعتمد الجهة لتحديد مصير الاطار التربوي بالمدرسة قبل انطلاق السنة الدراسية 2016/2017 حيث تشبث الطرف النقابي بمطالب الأولياء و المعلمين.

وأفاد عضو النقابة سمير الصغير أن الاطار التربوي سيقوم بالتصعيد والاعتصام في صورة تواصل تجاهل مطالب المعلمين والاولياء، وأنه لن يتم الانتقال الى مقر مدرسة اخرى قبل الانطلاق الفعلي لاشغال الترميم والصيانة والبناء في مدرسة سحنون 1 مؤكدا أنه قد تم رصد ميزانية للترميم منذ سنة 2011 الا أن الجهات المسؤولة تجاهلت الأمر.

Facebook Comments

عن هاجر عبيدي

شاهد أيضاً

بالفيديو/ الباجي قائد السبسي يردّ على سمير الوافي ويصفه بـ”الصحافي الممتاز”

أثارت تدوينة سمیر الوافي على صفحته بالفایسبوك، التي عبّر فيها عن تعجبه من إھمال قیمة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *