free statistics لسعد اليعقوبي: لن نقبل أي مساومة في ملف الانتدابات…ولابدّ من التراجع عن قرار غلق الاعداديات التقنية.. – شبكة المدار نيوز
الإثنين , 23 يناير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / لسعد اليعقوبي: لن نقبل أي مساومة في ملف الانتدابات…ولابدّ من التراجع عن قرار غلق الاعداديات التقنية..

لسعد اليعقوبي: لن نقبل أي مساومة في ملف الانتدابات…ولابدّ من التراجع عن قرار غلق الاعداديات التقنية..

أكّد الكاتب العام للنقابة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي اليوم الإربعاء 31 أوت 2016 أن الهيئة الادارية التي ستعقد يوم السبت 3 سبتمبر 2016 ستنظر في اربعة ملفات كبرى ملفين يتعلقان بوزارة التربية وآخرين بوزارة الشباب والرياضة.

وأضاف اليعقوبي أن ملف الانتدابات المعطلة سيكون أبرز الملفات التي ستناقش، مؤكدا على أنهم لن يقبلوا أي مساومة في الموضوع خاصة وأن الأمر يتعلق “بحق ابنائنا في الدراسة”، على حد تعبيره .

كما أشار إلى أن النقابة طلبت من وزير التربية التراجع عن قرار غلق الاعداديات التقنية والذي خلف أكثر من 15 ألف تلميذ دون 16 سنة خارج مقاعد الدراسة، خاصة وأن إمكانية إعادة توجيه التلاميذ المذكورين مازالت بيد الإدارة.

من جهة اخرى قال اليعقوبي أن النقابة طالبت بعقد جلسة مع وزير الشباب والرياضة للنظر في مستحقات المدرسين وفي النظام الأساسي لمهن الرياضة الذي تم إعداده منذ اكثر من سنة.

Facebook Comments

عن almadar

شاهد أيضاً

المحكمة الادارية تقرر إيقاف برنامجيْ ” لاباس ” و” لمن يجرؤ فقظ ”

أكّد رئيس الهيئة المستقلة للاعلام السمعي البصري السيد النوري اللجمي في تصريح اذاعي أن  المحكمة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *