free statistics دقاش… و انكشف سر السيارة “القاتلة” – شبكة المدار نيوز
الثلاثاء , 24 يناير 2017
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / دقاش… و انكشف سر السيارة “القاتلة”

دقاش… و انكشف سر السيارة “القاتلة”

توفي كهل يبلغ من العمر 41 سنة، متزوج وله ابنتان متأثرا بالإصابات الخطيرة التي تعرض لها اثر حادث مرور. وحسب المعلومات المتوفرة فقد جد الحادث في حدود الساعة التاسعة من ليلة السبت الماضي في اولاد ماجد التابعة لمعتمدية دقاش و يتمثل في اصطدام سيارة من نوع “ميتشيبيشي” كانت تسير بسرعة جنونية بالدراجة النارية التي كان يمتطيها الكهل فأسقطته ارضا , ولكن السائق لم يتوقف وفضّل الفرار مع مرافقه ,في حين كانت إصابة الكهل خطيرة جدّا فقوة الصدمة أدت الى اصابات خطيرة ورغم ذلك لم يُفارق الحياة.

فتم نقله الى المستشفى الجهوي بتوزر ليحتفظ به في قاعة الإنعاش قبل ان يتم تحويله الى المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس لكنه فارق الحياة .

وقد كثف اعوان الحرس الوطني بدقاش من تحرياتهم وابحاثهم الى ان اكتشفوا مكان السيارة وتعرفوا على سائقها ومرافقه اصيلا ولاية قبلي، فقد رافقا الحجيج الى مطار توزر –نفطة واثناء العودة تخلفا عن رتل السيارات لتناول المشروبات الكحولية ثم حاولا الالتحاق بالركب لكن في منطقة اولاد ماجد صدمت السيارة الكهل ولاذت بالفرار. وقد تم ايقافهما لمواصلة الابحاث.
محمد المبروك السلامي

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

المنصف المرزوقي: “تونسيون نفذوا هجمات 11 سبتمبر… وأتسائل كيف لدولة تعد 12 مليون ساكنا هذا التمثيل من الإرهاب الدولي في العالم”

قال رئيس الجمهورية السابق محمد المنصف المرزوقي إن القاسم المشترك بين هجمات 11 سبتمبر 2001 ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *