free statistics هذا ما كتبه نبيل القروي بعد فقدان ابنه… – شبكة المدار نيوز
الأحد , 22 يناير 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / الإجتماعية / هذا ما كتبه نبيل القروي بعد فقدان ابنه…

هذا ما كتبه نبيل القروي بعد فقدان ابنه…

كتب نبيل القروي بعد وفاة و دفن ابنه خليل النص التالي على جداره في الفايسبوك: “على اثر المصاب الجلل الذي جد في حياتنا بوفاة ابننا العزيز خليل، أود بإسمي الخاص ونيابةً عن والدته سلوى السماوي وأخته كنزة وكافة أفراد عائلتي التعبير عن الشكر لكل من شاركونا حزننا وساندونا وغمرونا بعطفهم ومواساتهم.
وأريد أن اتوجه بالشكر بالخصوص إلى السيد رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي و السيد رئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر والسيد رئيس الحكومة السابقة الحبيب الصيد والسيد رئيس الحكومة الحالية يوسف الشاهد وكافة الأعضاء المنتمين للأحزاب السياسية والمنظمات الوطنية والمجتمع المدني.
كما اعبر عن امتناني لكافة أصدقاء العائلة الذين رافقونا طيلة هذه الأوقات العسيرة ووقفوا إلى جانبنا واحاطونا برعايتهم ومؤازرتهم.
كل الشكر كذلك لجميع أفراد عائلتي الموسعة في نسمة ومجمع قروي اند قروي الذين ساندونا على مدى هذه المحنة تعبيراً عن مشاعر المحبة والمعاضدة
وأود هنا أن انوه بصفة خاصة بالحضور المؤثر لكل هؤلاء الشباب من أصدقاء خليل الذين وقفوا للتعبير بطريقتهم الخاصة عبر الورود والشموع والرسائل المكتوبة والرسوم عن حزنهم وتأثرهم ومحبتهم تخليداً لذكراه.
شكري أيضاً لكل التونسيين وغير التونسيين من آباء وأمهات وإخوة وأخوات الذين بكوا معنا فقدان ابننا وعبروا لنا، من خلال اتصالاتهم المباشرة وكتاباتهم ورسائلهم الصادرة من كل جهات البلاد، عن حسرتهم وتضامنهم وتعاطفهم. وكذلك لكل من زارنا بمنزلنا مراتٍ عديدة وحضر الجنازة.
ولن أنسى كافة سكان حي محمد علي بقرطاج الذين استقبلوا ابني وعائلتي بمناسبة موكب الدفن بالزغاريد وتقاسموا معنا أوجاعنا بكل خشوع.
وأخيراً أريد أن أقول للجميع، نقلاً عن أحد اصدقائي الأعزاء، أن هذه الفاجعة إذ نزلت على كاهلي وعلى كاهل زوجتي وابنتي بحملٍ ثقيل فثقوا أن مساندة وتضامن وتعاطف كل واحد منكم، سواءٌ كان مشهوراً أو مجهولاً، قوياً أو ضعيفاً، فقيراً أو ثرياً، قد ساهم في تخفيف وزر المصاب ومكننا من الوقوف صامدين.
لذلك فإننا، أنا وعائلتي، نشكركم جميعكم من أعماق القلب.
الله يرحمك خليل الغالي.
إن قلوبنا مع كل العائلات التي فقدت إبنا أو إبنة في ربيع العمر.والله نسأل أن يخفف أوضاعهم ويمكنهم جميل الصبر والسلوان.
خليل تقعد ديما في قلوبنا.”.

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

الكاف:القبض على عون حرس وطني متلبسا طلب رشوة بقيمة 500 د

تمكن أعوان الأمن بالكاف اليوم الأحد 22 جانفي 2017 من إيقاف عون حرس وطني يشتغل ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *