free statistics بن عروس: اعترافات التكفيري الذي طعن عون أمن برتبة رائد.. – شبكة المدار نيوز
الإثنين , 16 يناير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / بن عروس: اعترافات التكفيري الذي طعن عون أمن برتبة رائد..

بن عروس: اعترافات التكفيري الذي طعن عون أمن برتبة رائد..

كشفت صحيفة” الصريح” اليوم الخميس 25 أوت 2016، عن اعترافات السلفي التكفيري الذّي اعترف بأنّه خطط لطعن الرائد منذ فترة و الانتقام منه ، مبيّنا أنّه راقب تحرّكاته عن بعد من أجل قتله والقضاء عليه .
وأضافت الصحيفة أنّ المتّهم كان على متن دراجة هوائيّة ومرّ بجانب النقيب الذّي كان يحرس مركز النداء ببن عروس أين اقترب منه وسدّد له 3 طعنات على مستوى جانبه الأيسر ، المتهم أكّد أيضا في اعترافاته أنّه كان أراد فقط الانتقام من النقيب الذّي كان حرمه من بضاعته عندما قام بحجزها أثناء دوريّة أمام مسجد بن عروس واتلف بضاعته ليتعقب السلفي خطوات النقيب في أكثر من مناسبة وعند تأكده بعد ملاحقته بأنّه يحرس مركز النداء قرّر تنفيذ مخططه ولاذ بالفرار ،لكن سرعان ما التحقت به دوريات أمنية لتلقي القبض عليه من غير مقاومة.
وبعد استشارة النيابة العمومية ببن عروس تمت مداهمة منزل العنصر السلفي من قبل الوحدات الأمنية حيث تمّ حجز سكينين كبيرين يخفيهما بإحكام إلى جانب شفرتين اثنتين لهاتف جوّال..هذا ومازالت التحريات جارية مع العنصر المذكور.

يذكر أن ظهر أمس الأربعاء 24 أوت ، تعرض عون أمن برتبة رائد تابع لفرقة الطريق العمومي بمنطقة الأمن الوطني ببن عروس إلى طعنات بآلة حادّة من قبل سلفي تكفيري أصيل بورويس ويقطن ببن عروس.

Facebook Comments

عن عربي

شاهد أيضاً

عين دراهم: تعكر الحالة الصحية لطفلة من الذين تم ايوائهم

تحاول اليوم الاثنين 16 جانفي 2017 وحدات الحماية المدنية وفرق الاغاثة التابعة للجنة الجهوية لمجابهة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *