free statistics تصرفات خانقة تسبّب هروب زوجك – شبكة المدار نيوز
الإثنين , 23 يناير 2017
الرئيسية / متفرقات / تصرفات خانقة تسبّب هروب زوجك

تصرفات خانقة تسبّب هروب زوجك

إنّ التعامل مع الشريك يتطلب بعض المهارات، ألا وهي تفهّم مشاعر ورغبات الآخر، نقاط ضعفه وقوته، لاستمرار علاقة ناجحة ومستقرة. لكن هناك تصرفات وسلوكيات تفعلها الزوجة، تكون السبب وراء فشل العلاقة، دون حتى أن تعي أنها السبب في فشل العلاقة الزوجية. اكتشفي مع موقع أنوثة تصرفات خانقة للزوج تقوم بها المرأة.

تصرفات خانقة للزوج تقوم بها المرأة

أولاً، تضع بعض الزوجات توقّعات وآمال تتطلّب من زوجها الكثير، سواء على المستوى المادي، أو العاطفي. وعندما لا يحدث ما تتوقعه تصاب بالاكتئاب، ما ينعكس على تعاملها معه. لذا، حاولي ألا تتوقعي من زوجك اي شيء، بل تعايشي مع ما يحدث بالفعل وكوني سعيدة بما لديك وقنوعة.

ثانياً، معظم الزوجات تهتم بالتفاصيل الصغيرة، في حين الرجال على العكس تماماً. وهكذا يحاولن الشجار لأسباب صغيرة. هذه الخلافات تتسبب في هروب زوجك.

ثالثاً، من أكثر الأمور الخانقة التي تزعج الرجال، هو حديثك المستمر وإصدار الأحكام المسبقة دون إعطائه فرصة للنقاش والتفاهم.

رابعاً، على الرغم من أن الرجل يحب أن يتولى الامور المالية، إلا أنه لا يفضل اعتماد زوجته عليه كلياً. فهو يحب من تشاركه مشاكله، ومن تساعده في إدارة حياتهما.

خامساً، قد يساعد الصمت أحيانا في عدم تفاقم المشاكل، لكنه سلاح ذو حادين في الحياة الزوجية. فأحيانا يعتبره الرجل تجاهلاً، فاحذري أن يصل له هذا الانطباع.

سادساً، يعتبر الرجل نفسه محبوساً عندما تلحقينه بأخطائه. قد تكون الانتقادات البناءة أمراً إيجابياً، لكن عندما يتحول الأمر إلى تصيد الأخطاء، فهذا ما لا يقبله أي رجل.

أخيراً، يحب الرجل أن يشعر بتقدير زوجته له دائما، لذا عبّري له دائماً عن تقديرك لجهده.

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

طقس اليوم: كثيف السحب مع أمطار بأغلب المناطق

يكون الطقس اليوم الاثنين 23 جانفي 2017 مغيما جزئيا فأحيانا كثيف السحب بالمناطق الغربيّة مع ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *