free statistics دبي تمنع ممثلة كندية من دخول أراضيها لهذا السبب – شبكة المدار نيوز
الجمعة , 20 يناير 2017
الرئيسية / متفرقات / دبي تمنع ممثلة كندية من دخول أراضيها لهذا السبب

دبي تمنع ممثلة كندية من دخول أراضيها لهذا السبب

ترفض الدول العربية خصوصاً الخليجية منها فكرة دخول المتحولين جنسياً إلى أراضيها، ومؤخراً منعت السلطات الإماراتية العارضة والممثلة الكندية جيجي غورجس، من دخول دبي بعد أن احتُجزت في المطار لمدة 5 ساعات للتأكد من هويتها؛ نظراً لما أكده مسؤولين بالمطار بأن الصورة الموجودة في جواز السفر غير مطابقة لما تبدو عليه في الواقع .
وقالت العارضة ذات الـ 24 عاماً: إن أحد موظفي المطار استوقفها قائلاً: ” لن تستطيعي دخول البلاد” بسبب الصورة التي لا تُظهر هويتها بصفتها أنثى، بينما أصرت من جانبها على أن الصورة حديثة، واسمها في جواز السفر جيجي لورين.
ووصفت غورجس تجربتها في المطار في تعليق نشرته على صفحتها في “إنستجرام” قائلةً: “كانت واحدةً من أكثر اللحظات رعباً في حياتي، و أنا في طريقي إلى مكان آخر يقبلني كما أنا… بسلام وبخير وسعادة”. وذلك حسب موقع “TMZ”.
جدير بالذكر، أن هذه ليست المرة الأولى التي تلفت فيها دبي أنظار العالم إلى طريقة تعاملها مع المتحولات جنسياً المسافرات عبر الإمارات، حيث احتُجزت سيدتان تحملان الجنسية البرازيلية لمدة يومين في العام 2014، ووجِّهت لهما تهمة “القيام بأفعال مشينة والتشبه بالنساء”، وتم تحويلهما إلى المحكمة من قِبل السلطات المختصة في دبي مع احتجاز جوازَي سفرهما بعد أكثر من 4 أشهر من احتجازهما.

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

الطقس بقيّة الليلة: أمطار رعدية مع رياح قوية تصل إلى 60 كلم/س

يكون الطقس الليلة وبقية اليوم ُمغشى ببعض السحب التي تتكاثف تدريجيا بعد الظهر، مع أمطار ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *