free statistics تعرفي الى شخصيتك من خلال فئة دمك! – شبكة المدار نيوز
الأحد , 22 يناير 2017
الرئيسية / متفرقات / تعرفي الى شخصيتك من خلال فئة دمك!

تعرفي الى شخصيتك من خلال فئة دمك!

لكل شخص طابع وشخصية يميزانه ولفئة الدم تأثير على هذا الأمر هل كنت تعلمين؟ اليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة مزايا الشخصية من خلال فئة الدم.

فصيلة الدم A

بحال كنت تنتمين الى فصيلة الدم هذه فهذا يشير الى أنك واقعية وعقلانية لأكبر حد، أنت تتحكمين بعقلك قبل عاطفتك ولا تتسرعين أيضاً في اتخاذ القرارات، وأنت صاحبة قلب حنون وحساس وتكرهين البغض والكراهية. المرأة من هذه الفصيلة تعتمد على الصدق والصراحة في أحاديثها، وتميل الى الاستقرار والارتباط والى تأسيس عائلة. الهوايات المفضلة لهذه الفئة هي السفر حول العالم وأما عيوبها فهي الانطوائية والغرور في بعض الأحيان.

فصيلة الدم B

لمن تنتمي الى هذه الفصيلة عليها أن تعلم بأنها طموحة كثيراً ولديها كبرياء عال وتتأقلم بسرعة مع الظروف مهما اختلفت. المرأة في هذه الفصيلة رومنسية جداً ولا تبالي بآراء الآخرين. هي امرأة مبدعة ومبتكرة وقليلة العصبية وتتخذ القرارات الصائبة. من أبرز هواياتها ممارسة رياضة التأمل ولكنها قد تصبح سريعة الاكتئاب.

فصيلة الدم AB

إن كنت من فئة الدم AB فهذا دليل على أنك امرأة صادقة واجتماعية وتحبين الصداقات والمعارف. تبرع هذه المرأة في مجال الأدب والشعر والفن وهي حساسة وتنجز الأعمال بسرعة وذاكرتها قوية، ولكن أحياناً قد تذهب بعالم الخيال بعيداً. من عيوب هذه المرأة أنها تنفعل بسرعة وهي أيضاً سريعة الغضب.

فصيلة الدم O

لمن تنتمي الى هذه الفصيلة عليها ان تعي بأنها امرأة منفتحة وعفوية ونشيطة وكريمة وتحقق الأهداف التي تخطط لها وهي بالطبع قيادية. تعشق هذه المرأة الرياضة وهي مخلصة ورومنسية، أما عيوبها فهي أنها فجأة تصبح غيورة وعدوانية ومتعجرفة.

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

طقس اليوم: الحرارة لا تتجاوز 10 درجات مع رياح قويّة نسبيا من 30 إلى 40 كلم/س

وفق المعهد الوطني للرصد الجوي فإنّ حالة الطقس اليوم الأحد 22 جانفي 2017 تكون على ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *