free statistics هذا ما يحبّه الرجل بالمرأة – شبكة المدار نيوز
الأربعاء , 22 فبراير 2017
الرئيسية / متفرقات / هذا ما يحبّه الرجل بالمرأة

هذا ما يحبّه الرجل بالمرأة

تختلف الأذواق بين رجل وآخر عندما يتعلق الأمر بالمرأة ولا يقتصر إعجاب الرجل على شكل المرأة فحسب فهو يهوى فيها أمورا تتعدى المظهر، وأمورا قد لا تعيرها المرأة أهمية كبيرة. لذلك سنتعرف في مقالنا اليوم إلى أكثر ما يحبه الرجل في المرأة على صعيدي الشكل والشخصية.

 ما يحبه الرجل في شكل المرأة

تختلف الآراء عما يفضله الرجل في شكل المرأة ولكن بعد الاستفتاءات التي أجريت تبين أن معظم الرجال يحبون مظهر المرأة الطبيعية التي لا تضع الكثير من مستحضرات التجميل والتي تلبس الثياب الرياضية فالرجل لا يحب أن يراها دائما متأنقة وتلبس الكعب ويفضل البساطة في مظهرها وبخاصة عندما تضع ملمع الشفاه فقط. علاوة على ذلك يحب الرجل في المرأة عطرها الذي يلعب دورا أساسيا في أسر قلبه.

 ما يحبه الرجل في شخصية المرأة

 يفضل الرجل المرأة التي تتمتع بشخصية قوية والتي في الوقت نفسه تتمتع بالنعومة والخجل. علاوة على ذلك يتأثر الرجل بشكل كبير بنظرة المرأة وابتسامتها وبخاصة عندما تعلم كيف ومتى تستعملهما. كما يحب فيها ذكاءها وحنكتها وذاكرتها القوية وبالتالي يمكن لهذه المرأة أن تشكل تحديا له ولا تكون مملة. بالإضافة إلى ذلك يحب الرجل المرأة التي تمتلك ذوقا رفيعا والتي تمتلك موهبة اختيار الهدايا.

أخيراً، لا يقتصر إعجاب الرجل بالمرأة على شكلها فحسب فالشكل هو تكملة للشخصية وبالتالي على المرأة أن تجمع بين النعومة والقوة والجدية والمرح وأن تكون شريكة حبيبها في كافة الأوقات لتمنحه الدعم عند اللزوم وتجعله يحب إمضاء وقته معها واستمتاعه بكافة التشاطات التي يقومان بها سويا. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الاستفتاء لا يعبر عن رأي كافة الرجال بل عن نسبة كبيرة منهم.

 

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

تقارير إسبانية تكشف عن المبلغ الضخم الذى تقاضاه “ميسي” لزيارة مصر

كشفت تقارير أسبانية  عن المبلغ الذي تقاضاه النجم الأرجنتيني  ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *