free statistics العثور على “الإرهابية عشيقة القاضي” بعد الإعلان عن اختطافها..و هذا ما تقرر بشأنها.. – شبكة المدار نيوز
الإثنين , 16 يناير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / العثور على “الإرهابية عشيقة القاضي” بعد الإعلان عن اختطافها..و هذا ما تقرر بشأنها..

العثور على “الإرهابية عشيقة القاضي” بعد الإعلان عن اختطافها..و هذا ما تقرر بشأنها..

أفاد الناطق الرسمي باسم النيابة العمومية سفيان السليطي، أن الوحدات الأمنية عثرت على الفتاة القاصر المتهمة في قضية ذات صبغة إرهابية ويشتبه في إقامتها علاقة مع قاضي القطب القضائي لمكافحة الإرهاب، خلال الليلة الفاصلة بين 17 و18 أوت على الساعة الثالثة فجرا بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة.
وأشار سفيان السليطي اليوم الجمعة 19 أوت 2016، إلى أنه تمّت إحالة الفتاة على الدائرة الفرعية الوقائية الاجتماعية بالقرجاني، وإعلام المندوب الجهوي للطفولة بتونس الذي بدوره اتخذ في شأنها قرارا عاجلا يقضي بإيوائها في مركز ادماج ورعاية بسيدي ثابت.
وأكّد محدّثنا أنه تمت إحالة القاصر في هذا المركز التابع لوزارة المرأة والمتخصّص في حماية الطفولة المهدّدة وضحايا العنف، وتم إعلام والدتها بالأمر، نافيا خبر أن تكون قد تعرضت لعملية اختطاف.
وأضاف السليطي أنه تمّ رفع تقرير حول هذه الحادثة إلى النيابة العمومية والتي بدروها أحالت الموضوع على أنظار قاضي الأسرة. و يذكر ان النقابي الامني عصام الدردودري الذي اثار القضية رجح مساء امس الخميس ان تكون البنت قد تعرضت الى عملية اختطاف او توقيف.. كما نحى محاميها الى نفس الاتجاه و قال انه سيتخذ الاجراءات القانونية اللازمة..

 

حقائق اونلاين

Facebook Comments

عن almadar

شاهد أيضاً

المنستير: حرق سيارة أمني بجمال

أكد اليوم الاثنين،مصدر أمني أن مجهولين قاموا بحرق سيارة رجل أمن عثر في مدينة جمّال من ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *