free statistics سيدو كايتا يفتح الطريق أمام المثناني للإنضمام للترجي… – شبكة المدار نيوز
الجمعة , 20 يناير 2017
الرئيسية / الرياضية / سيدو كايتا يفتح الطريق أمام المثناني للإنضمام للترجي…

سيدو كايتا يفتح الطريق أمام المثناني للإنضمام للترجي…

يقول المثل العامي “قصولو يدو جات صالحة للطنبور”، هذا المثل ينطبق على اللاعب التونسي محمد المثناني الذي رغب الترجي التونسي انتدابه من الجيش القطري لكن مدرّبه صبري لموشي أبدى اعتراضا على ذلك.

وبما أنّ آخر المستجدات تفيد بأنّ سيدو كايتا اللاعب الأسبق لبرشلونة وروما أمضى عقدا لمدّة 6 أشهر مع النادي القطري وبما أنّه يشغل نفس خطّة المثناني، لم يعد هنالك أي مانع أمام اللموشي وفريقه للإعتراض على إنضمام محمّد المثناني لفريق باب سويقة.

الكوارجي

 

 

Facebook Comments

عن almadar

شاهد أيضاً

تونس تحقق انتصارها الأول في مونديال كرة اليد

خلال مباراته الثالثة في مونديال كرة اليد المقام حاليا بفرنسا، سجل المنتخب الوطني لكرة اليد ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *