free statistics الذنب ليس ذنب فوزي البنزرتي بل ذنب الجريء و شرف الدين – شبكة المدار نيوز
الإثنين , 23 يناير 2017
الرئيسية / الرياضية / الذنب ليس ذنب فوزي البنزرتي بل ذنب الجريء و شرف الدين

الذنب ليس ذنب فوزي البنزرتي بل ذنب الجريء و شرف الدين

“على وضوك يا سي خليفة”، وهاهي مباراة النجم و الترجي تجدّد عهدنا مع المشاهد القبيحة التي تلازم كرتنا منذ سنوات، من تدخّلات عنيفة على حامل الكرة إلى الاحتجاج على كلّ قرار للحكم الى المناوشات بين اللاعبين و كذلك تمرّد بعض جلاس بنك الاحتياط… لم نر لعبا ولا أـخلاقا ولا انضباطا ولا استقامة رغم أن الصيف كان مليئا بالكرة و بالتالي الدروس الكفيلة بإصلاح الاعوجاجاتو الانحرافات..

ومرّة أخرى لم يحرمنا فوزي البنزرتي من مسرحيته التي تثير التقزّز و الاشمئزاز إن تشاجر مع طبيب الترجي ياسين بن محمد، ورغم كل محاولات تهدئة خاطره ثار و هاجو “تعنتر” ووصلت به الهمجية الى حدّمطاردة الدكتور كأنّه يريد تأديبه “بطريحة نبّاش القبور”

إنّ ما يتجاهله هذا السيد هو أنّ أطفالا يشاهدون المباراة سواء مباشرة او في التلفزيون، فماذا سيعلقون على تصرفاته المشينة؟ والعربالذين يتابعون المقابلة، ماذا سيقولون عنه؟

بصراحة فوزي البنزرتي “عمل العار لكرتنا” ، وسامح الله من شجّعوه ضمنيا على أن يظلّ يلعب دور “عتروس سيدي سعد” ، فلماذا لا يعيده شرف الدين الى الجادّة (un rappel à l’ordre) ومتى تسلّط عليه الجامعة عقوبة تأديبية تجبره على وضع حدّ لتمثيلياته السافلة..

لقد دنّس هذا الرجل الكرة التونسية وآن الاوان لان ينال ما يستحق..

الكوارجي

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

الإصابة تُبعد أحد ركائز المنتخب التونسي عن المباراة الحاسمة امام زيمبابوي

من المنتظر ان يعوّض الحارس رامي الجريدي زميله ايمن البلبولي في حراسة مرمى المنتخب التونسي ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *