free statistics الملولي: خسارتي اليوم “قاسية ومرة” و هذه اخر اولمبياد في مسيرتي .. – شبكة المدار نيوز
الأربعاء , 22 فبراير 2017
الرئيسية / الرياضية / الملولي: خسارتي اليوم “قاسية ومرة” و هذه اخر اولمبياد في مسيرتي ..

الملولي: خسارتي اليوم “قاسية ومرة” و هذه اخر اولمبياد في مسيرتي ..

لم يتمكن السباح التونسي أسامة الملولي اليوم الثلاثاء 16 أوت 2016، من المحافظة على لقبه الاولمبي بعد أن حل في المرتبة 12 في سباق الـ 10 الاف متر سباحة حرة بتوقيت 1:53:06.1، فيما فاز بالمرتبة الأولى الهولندي فيري فيرتمان محققا توقيتا بـ 1:52:59.8 وذلك في إطار فعاليات الألعاب الاولمبية ريو 2016.

وقال أسامة الملولي عقب السباق ان خسارته اليوم لقبه الذي تحصّل عليه في أولمبياد 2012 بلندن كانت قاسية ومرة بالنسبة له، مشيرا الى سوء حظ رافقه اليوم رغم تواجده في المراتب الاولى طيلة السباق.

وأفاد الملولي أن من أهم الأسباب التي منعته من الصعود على منصة التتويج المضايقات التي تعرّض لها من قبل بعض السباحين قائلا ” السباح البريطاني ضايقني كثيرا وضربني بمرفقه في 200 متر الاخيرة”.

وعبّر الملولي عن أسفه للجماهير التونسية العريضة التي راهنت عليه للصعود مجددا على منصة التتويج في محفل أولمبي جديد قائلا ” كل شي بالكتبة وأؤكّد لكل التونسيين أني لم أدّخر جهدا لرفع علم تونس في سماء ريو دي جانيرو”.

وحول مستقبله الرياضي، قال الملولي” قد يكون سباق اليوم هو اخر اطلالة لي في مسيرتي الاولمبية… حتما ستكون اخر اولمبياد رغم أنه قرار صعب”.

Facebook Comments

عن هاجر عبيدي

شاهد أيضاً

تقارير إسبانية تكشف عن المبلغ الضخم الذى تقاضاه “ميسي” لزيارة مصر

كشفت تقارير أسبانية  عن المبلغ الذي تقاضاه النجم الأرجنتيني  ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *