free statistics ردا على تدوينة الخياري: العداءة المحجبة حبيبة قدوتي – شبكة المدار نيوز
الخميس , 23 فبراير 2017
الرئيسية / الرياضية / ردا على تدوينة الخياري: العداءة المحجبة حبيبة قدوتي

ردا على تدوينة الخياري: العداءة المحجبة حبيبة قدوتي

في تعليقها على ما يقع تتداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي و على ما كتبه المدون و رئيس تحرير موقع “الصدى” راشد الخياري , عبرت عداءة الهلال الرياضي بالرقاب” المتحجبة ” مروى بوزياني عن تفاجئها من كل ما نشر حول توتر علاقتها بالبطلة حبيبة الغريبي.. وأستهلت حديثها قائلة “والله كنت أشاهد سباق حبيبة الغريبي أمام التلفاز وأنا أبكي لأَنِّي لم أر مثلي الأعلى يوما على هذه الحالة , فقد تعودت أن أراها بطلة كما أتمناها “..

وأكدت “العداءة المحجبة” أن ما حصل هو فقط سوء تفاهم وأن الغريبي خاطبتها بمنطق التوقيت وفرضية تأثير الحجاب عليه لكن الأمر انتهى بانتهاء الحوار الا ان قناة تلفزية أرادت تهويل الموضوع, فيما الحقيقة مختلفة- حسب ما أكددته مروى بوزياني-..

نفس الشي أكده انا رئيس جمعيتها “طارق زريبي” حيث قال أن حبيبة الغريبي بطلة وستظل وجها رياضيا يحتذى به وهي بمثابة القدوة لمروى التي تسعى لأن تسير على خطاها للوصول إلى العالمية ولما لا حصد الألقاب..

وتضيف البوزياني أنها اليوم تشجع حبيبة وتتمنى لها التفوق كما تتمناه لنفسها . كما قال رئيس جمعية الهلال الرياضي بالرقاب “نحن كنّا ولازلنا أول المساندين والداعمين لحبيبة الغريبي وسنظل مؤمنين بقدراتها وممنونين لها لما قدمته للرياضة عامة ولألعاب القوى خاصة… وسنحاول صنع بطلة تسمى مروة بوزياني لتستكمل ما انجزته حبيبة خاصة أنهن في نفس الإختصاص “3000متر موانع ” الذي أصبحت لنا فيه تقاليد بفضل حبيبة الغريبي .

و كان المدون و رئيس تحرير موقع “الصدى” راشد الخياري نشر تحديثة شامتة على جداره في الفايسبوك جاء فيها “”لم يستطع جسد حبيبة الغريبي العاري جلب الذهب لتونس و حلت في المراتب الاخيرة..القدر يلقنها درسا قاسيا يوم سخرت من العداءة المتحجبة و ابكتها”.

Facebook Comments

عن هاجر عبيدي

شاهد أيضاً

الترجّي الجرجيسي: انسحاب رئيس النادي.. وأزمة مادّية قد تعصف بمستقبل الفريق

جاءت هزيمة ترجّي الجنوب أمام ترجي العاصمة في مباراة الكأس لتزيد في تفاقم الأزمة داخل ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *