free statistics منح الجنسية التونسية ليوسوفا مبيغي و هذه وجهته – شبكة المدار نيوز
الأحد , 22 يناير 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضية / منح الجنسية التونسية ليوسوفا مبيغي و هذه وجهته

منح الجنسية التونسية ليوسوفا مبيغي و هذه وجهته

من المفترض أن يلقى طلب اللاعب السينغالي يوسوفا مبنغي تجاوبا من قبل السلط الإداريّة في تونس بخصوص حصوله على الجنسيّة التونسيّة. وتقدّم اللاعب منذ فترة بطلب وفق الاجراءات المتّفق عليها من أجل منحه الجنسيّة التونسيّة خاصة وأنّه يستجيب مبدئيّا إلى الضوابط والشروط التي يحدّدها القانون التونسي.

وفي حالة ما وافقت السلط على هذا الطلب فإن سعر هذا اللاعب سيرتفع كثيرا ويصبح مطلوبا أكثر من الفرق التونسيّة.

وكان النجم أوّل الفرق التي تقدّمت بطلب رسمي قصد التعاقد مع هذا اللاعب ولكن الاتفاق لم يحصل مع إدارة البنزرتي بسبب الاختلاف في الجوانب المالية رغم أن النجم خصّص ما يفوق 500 ألف دينار لضمّ يوسوفا. أمّا الترجي الرياضي فإنّه لم يفاوض إدارة البنزرتي هذه المرّة عكس المواسم السابقة بسبب توفّر العدد الكافي من العناصر الأجنبيّة في الفريق وبالتالي يصعب عليه سحب إجازة أي من اللاعبين الاخرين في الفريق.

وبالنسبة إلى الصفاقسي فقد فكّر في يوسوفا ولكنّه لم يقدّم عرضا رسميّا باعتبار رغبته بضمّ فابريس اندوما إلى جانب عدم اتّضاح الرؤية بخصوص عدد من العناصر الأجنبية في الفريق. ونتوقّع أن يرتفع سعر هذا اللاعب كثيرا خلال الفترة القادمة وأن التنافس سيكون قويا بين الثلاثي القوي حاليا ماليّا في البطولة بما أن الإفريقي غيّر سياسته خلال هذا الموسم ولم يعد يبحث عن الصفقات المدويّة بقدر ما يبحث عن العناصر الشابة القادرة على فرض نفسها خلال السنوات القادمة.

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

حالة الطقس ليوم الاثنين 23 جانفي 2017

تكون حالة الطقس غدا  الاثنين 23 جانفي 2017، حسب المعهد الوطني للرصد الجوي كالآتي: – طقس مغيم ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *