free statistics أخيرًا “أوبرا وينفري” تحقق أقصى أحلامها! – شبكة المدار نيوز
الخميس , 19 يناير 2017
الرئيسية / متفرقات / أخيرًا “أوبرا وينفري” تحقق أقصى أحلامها!

أخيرًا “أوبرا وينفري” تحقق أقصى أحلامها!

بات الحلم حقيقة لأبرز الشخصيات العالمية المؤثرة على أرض الواقع، إذ تمكنت أخيرًا مقدمة البرامج الحوارية الأمريكية الشهيرة “أوبرا وينفري” من تحقيق حلمها العزيز على قلبها، إذ أنها على وشك إنتاج فيلمها الجديد من إنتاجها بعنوان “The Immortal Life Of Henrietta Lacks”، “الحياة الخالدة لهنرياتا لاكس”، والذي ستشارك ببطولته أيضًا.

وقصة الفيلم مستوحاة من كتاب بنفس العنوان للكاتبة “ريبيكا سكلوت” الذي حقق مبيعات هائلة، وتدور أحداث الفيلم حول القصة الحقيقية لامرأة أفريقية- أمريكية تدعى “هنرياتا لاكس” التي تحولت إلى رائدة في العلوم والإنجازات الطبية بعدما استخدامت خلايا دماغها السرطانية، في حقبة الخمسينيات من القرن الماضي، لابتكار أول سلسلة من الخلايا البشرية السرمدية المعروفة باسمHale” “، وذلك دون علم أهلها.

وستشارك بالعمل “رينيه إليز غولدسبيري”، بطلة فيلم “The Hamilton” التي ستلعب دور “هيناريتا لاكس”، فيما ستقدم “أوبرا” دور ديبوراه ابنة “هنرياتا” في سن كبيرة والتي ستروى القصة من خلال عيناها، أما بالنسبة للممثلة الشابة “كي سيمون” ستؤدي شخصية ديبوراه عندما كانت صغيرة.

وفيما بعد، نشرت “أوبرا” صورة تجمعها بـ”كي سيمون” عبر حسابها على “انستغرام”.

وتجدر الإشارة إلى أن “ألان بال”، و”بيتر مقدسي”، و”كارلا غارديني” و”ليدان دين بيلشر” يتشاركون مع” أوبرا” في إنتاج الفيلم الضخم التابع للشبكة التلفزيونية الأمريكية “HBO” الذي يفترض المباشرة في تصويره قريباً جداً.

 

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

الطقس بقيّة الليلة: درجات الحرارة تنخفض إلى الصفر

يكون الطقس هذه الليلة مغشى بسحب عابرة بالشمال مغيم جزئيا بالوسط والجنوب. وتكون الريح من ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *