free statistics الجيش الجزائري يضبط “ترسانة أسلحة” بولاية تمنراست – شبكة المدار نيوز
الخميس , 19 يناير 2017
الرئيسية / العالمية / الجيش الجزائري يضبط “ترسانة أسلحة” بولاية تمنراست
Algerian soldiers are seen during a rescue operation after an C-130 Hercules aircraft crashed into Mount Fertas in the Oum El Bouaghi region, about 500 km from the capital Algiers, on February 11, 2014. A military aircraft carrying 78 people crashed in Algeria's mountainous northeast with just one survivor, in one of the country's deadliest air disasters, the defence ministry said. AFP PHOTO / STR (Photo credit should read -/AFP/Getty Images)

الجيش الجزائري يضبط “ترسانة أسلحة” بولاية تمنراست

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية أن قوات الجيش ضبطت، الأحد، مخبأين يحتويان على كمية كبيرة من الأسلحة بولاية تمنراست، قرب الشريط الحدودي مع النيجر.
وقالت الوزارة، في بلاغ نشرته بموقعها الرسمي، إن الجيش الجزائري عثر على 21 قطعة سلاح و15 ذخيرة، بالإضافة إلى 50 كيلوغراما من نيترات الأمونياك.

كما كشفت أن الأسلحة التي جرى ضبطها تتمثل في رشاشين ثقيلين من نوع ديكتاريوف، ورشاشين من نوع “بي كيه تي”، و4 مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف، وبندقية بمنظار، و3 بنادق نصف آلية من نوع سيمينوف، و9 بنادق تكرارية.

وكانت وزارة الدفاع الجزائرية أعلنت، السبت، تدمير الجيش لأسلحة حربية ومتفجرات في عملية تمشيط نفذها ضد معاقل الجماعات الإرهابية بمحافظة بومرداس شمال شرقي البلاد.

Facebook Comments

عن هاجر عبيدي

شاهد أيضاً

منفذ هجوم اسطنبول: قتلتهم لأنهم كفار!

أكد منفذ الهجوم على الملهى الليلي في اسطنبول في عيد رأس السنة عبد القادر مشاريبوف ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *