free statistics صحيفة “الصباح المغربية”: نائب عن نداء تونس يقع ضحيّة ابتزاز بعد تصويره في فضيحة جنسية – شبكة المدار نيوز
السبت , 21 يناير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / صحيفة “الصباح المغربية”: نائب عن نداء تونس يقع ضحيّة ابتزاز بعد تصويره في فضيحة جنسية

صحيفة “الصباح المغربية”: نائب عن نداء تونس يقع ضحيّة ابتزاز بعد تصويره في فضيحة جنسية

كشفت صحيفة “الصباح” المغربية أن نائبا من نداء تونس وقع ضحية ابتزاز ونصب وخداع من قبل مصور مغربي. وأشارت الصحيفة أن متهما في هذه القضية قام باستدراج برلماني تونسي عبر “التشات” وصوره وهو يمارس العادة السرية وليبتزه فيما بعد في مبلغ قيمته 10 آلاف درهم مقابل عدم نشر الشريط. وحسب الصحيفة فقد أحدث المتهم صفحة على موقع فايس بوك بسم فتاة فتاة جميلة وقام بتضمينها مجموعة من الصور المثيرة٬ مما مكنه من إضافة النائب التونسي في لائحة الأصدقاء٬ ودخل معه في دردشات مباشرة عبر “الويب كام” واستعمل برنامج يعرض فيديوهات مثيرة مباشرة. وطلب من النائب التونسي التعري لإظهار فحولته وممارسة العادة السرية أمام كاميرا الحاسوب٬ وقام بتسجيله.

وأشارت الصحيفة أن المتهم قام بابتزاز الضحية وطلب منه تسليمه مبلغا قدره 10 آلاف درهم مقابل عدم نشر الفيديوهات. وبالفعل سافر النائب التونسي إلى المغرب وقام بلقاء احد أصدقائه المغاربة٬ فنصحه الأخير بتسجيل شكاية لدى الأمن المغربي والذي قام بنصب كمين تم على أساسه القبض على المتهم إضافة إلى قريب له يعمل بالأمن٬ حيث اعترف بما نسب إليه.

الصباح نيوز

Facebook Comments

عن almadar

شاهد أيضاً

تعرّف على ترتيب القنوات التونسيّة الأكثر مشاهدة خلال سنة 2016

حسب ما أعلنت عنه السبت شركة “سيغما كونساي”  لسبر الاراء، احتلت قناة “الحوار التونسي” ونسمة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *