free statistics “أنا يقظ” تحثّ حبيبة الغريبي على فسخ عقدها مع بنك الإسكان – شبكة المدار نيوز
الأربعاء , 22 فبراير 2017
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / “أنا يقظ” تحثّ حبيبة الغريبي على فسخ عقدها مع بنك الإسكان

“أنا يقظ” تحثّ حبيبة الغريبي على فسخ عقدها مع بنك الإسكان

أطلقت منظمة “أنا يقظ” حملة بعنوان “انت حبيبة تونس موش حبيبة الي سرقوها” من أجل أن تقوم العداءة التونسية، حبيبة الغريبي، بفسخ عقدها مع بنك الإسكان.

وأرفقت المنظمة حملتها بقائمة من التواقيع بلغت حتّى الآن 104 إمضاءً، حاثّة على تجميع المزيد من الأصوات من خلال رابط “وقّع الآن”.

يُذكر أنّ بنك الإسكان وقّع عقدا مع الغريبي بهدف مساندتها في رحلة البحث عن التتويج الأولمبي، وذلك خلال ورشة التكوين «Rails Girls» التي انتظمت لأول مرّة بتونس موفّى شهر جانفي الماضي والتي احتضنها البنك المركزي مخصّصا إياها للجمهور النسوي في إطار تقريب المرأة من التكنولوجيات الحديثة.

من خلال هذه التظاهرة، التي تدعمها المبادرة المتوسطية من أجل التنمية وسفارة فنلندا بتونس، يضع بنك الإسكان المرأة في قلب استراتيجيته.

وللاشارة فان مؤسسة “مونوبري تونس” أمضت، تحت شعار “حبيبة حبيبتنا”، والعداءة التونسية على اتفاق شراكة ورعاية على المدى الطويل. والتزم رائد التوزيع في تونس “مونوبري” خلال حفل التوقيع بتقديم الدعم والتشجيع اللازمين إلى بطلة تونس وبمرافقتها خلال مشاركتها في الألعاب الأولمبية ريو 2016.
ولم يكن اختيار “مونوبري” لحبيبة الغريبي محض صدفة، بل لكونها رياضيّة على أعلى مستوى وهي تعكس صورة المرأة التونسية الطموحة والشجاعة.

 

Facebook Comments

عن هاجر عبيدي

شاهد أيضاً

وزارة التربية تقرر اقتطاع يوم عمل من أجور الاساتذة المضربين وهذا رد نقابة الثانوي ترد

أكدت مصادر موثوقة من وزارة التربية لـ “شبكة المدار نيوز ” اليوم الاربعاء 22 فيفري ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *