free statistics بعض فتياتهم بطلات عالميات في الرياضة، وبعض فتياتنا بطلات عالميات في جهاد النكاح! – شبكة المدار نيوز
الخميس , 23 فبراير 2017
الرئيسية / متفرقات / بعض فتياتهم بطلات عالميات في الرياضة، وبعض فتياتنا بطلات عالميات في جهاد النكاح!

بعض فتياتهم بطلات عالميات في الرياضة، وبعض فتياتنا بطلات عالميات في جهاد النكاح!

وأنا أتابع فعليات الأولمبياد، شعرت في وقت من الأوقات بغصة في الحلق تكاد تقطع أنفاسي بعض ذكور الأمم الأخرى يستأسدون في المسابح ويتعملقون في المضامير وينتصرون بالضربة القاضية في الحلبات…

أمريكان وصينيون وروس ورياضيون أفذاذ من جنسيات أخرى يتنافسون على المراكز الأولى ويتناكبون لحصد اكبر عدد ممكن من الميداليات وخاصة الذهبية منها..

وأما ذكورنا فمنشغلون بترويج الاشاعات في “الفايس بوك” وبمعاكسة الفتيات والسهر الى الفجر في الملاهي، وايضا في تناول الزطلة وأخواتها وبنات عمها وفي الانتصاب الفوضوي والمتاجرة بالممنوعات ومن ذكورنا من اختاروا “تلك الرياضة” التي زعمها علي العريض ذات يوم، وبعد تدريبات مضنية وشاقة في الجبال وبعد التمكن من استعمال الأسلحة، التحقوا وبتحريض من أيمة جهلة ظلاميين الى سوريا والعراق للجهاد، ومنهم من قضى ومنهم من فرّ بعد أن اصطدم ببشاعة ما رأى، ومن بين الفظاعات والبشاعات التمثيل بالرؤوس المتطوعة واحراق بعض الآدميين أحياء.

وأما فتياتهم فعلى منصات التتويج بعد ان استمتن واستبسلن وأطحن بكل من جئن على طريقهن.. هن يفرضن سيطرة مطلقة من العدو الى رفع الاثقال الى الرمي الى الكرة الطائرة وباختصار يحصدن ثمرة ما انفقن من جهد وارقن من عرق على امتداد سنوات..

وفي المقابل فان بعض فتياتنا منشغلات بآخر ما في الانترنت والهواتف الجوالة من “طلعات” وبدع و طبعا “بالميساجات” وبالتهديد بالصور الاباحية (حتى النساء يستعملن هذا السلاح) .. وباسم التمدن تراهن في المطاعم الحانات وحتى في بعض النوادي يقبلن على الخمرة بشراهة لا يعرفها سوى الراسخين في حزب “باخوس”.

وأما “الورعات” “التقيات” منهن فقد بشروهن بالجنة من خلال جهاد النكاح الذي كم فيه من “تضحية وايثار” فمن حق الدواعش ان يغنموا لذة ويستجاب لغرائزهم قبل تقتيل الابرياء والتنكيل بجثثهم بكل وحشية وضراوة.

الحاج كلوف

Facebook Comments

عن هاجر عبيدي

شاهد أيضاً

قضيّة اعتداء جنسي أخرى تزيد في تعقيد وضعيّة الفنّان سعد المجرد

كشفت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، اليوم الخميس 23 فيفري 2017، أن الشرطة القضائية الفرنسية في الدائرة الأولى ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *