free statistics إستغلّ الاوضاع السيّئة لبعض الفتيات ليمارس الرذيلة مع 12 ألف قاصر و إمرأة – شبكة المدار نيوز
الإثنين , 23 يناير 2017
الرئيسية / متفرقات / إستغلّ الاوضاع السيّئة لبعض الفتيات ليمارس الرذيلة مع 12 ألف قاصر و إمرأة

إستغلّ الاوضاع السيّئة لبعض الفتيات ليمارس الرذيلة مع 12 ألف قاصر و إمرأة

قال موقع “20 مينيت” الفرنسى أن التحقيقات التى أجرتها السلطات اليابانية مؤخراً مع المعلم الذى تم الحكم عليه اليوم بالسجن لمدة عامان مع إيقاف التنفيذ، أثبتت أن المتهم العجوز استغل الأوضاع المالية المتدنية لفتيات تحت السن من أجل الوصول لغرضه، وذلك خلال فترة انتدابه ثلاث سنوات بإحدى المدارس اليابانية بالفلبين، وكانت هذه التحقيقات أكدت أن مارس العلاقات المحرمة مع أكثر من 12 ألف سيدة تتراوح أعمارهن بين الـ10 والـ70 عام، ويمتلك صوراً لهن فى أوضاع مخلة يصل عددهم إلى 150 ألف صورة، ويملك 400 ألبوم لهن.

المتهم يعترف بحبه الاحتفاظ بهذه الصور

ووفقاً لوسائل الإعلام اليابانية، قال المتهم اليوم خلال محاكمته، إنه من عشاق الاحتفاظ بالصور، وهذه النوعية بالتحديد، كما أن نشرها على الإنترنت يدخل على قلبه البهجة، وإنه لم يقصد التشهير بالفتيات ولكن لمشاركة الصور مع هواة هذه النوعية، وأوضح أن الألبومات والصور المضبوطه لديه بمثابة حرية شخصية له.

وأوضح يوهى فى إعتراف له إنه بدأ أولًا بإقامة علاقات جنسية مقابل المال منذ بدأ التدريس فى مانيلا فى العام 1988، ثم بعد ذلك أقام علاقات جنسية مع ما يقرب من 12 ألفًا و600 امرأة تراوح أعمارهن بين 12 و70 عاما”.

قاضى المحاكمة يوبخ المتهم

ويشار إلى أن القاضى ناوكو أومورى قال بعد إصدار الحكم، “إنه أمر مؤسف ومعيب أن يستغل يوهى تاكاشيما فقر الفتيات، والمعلم فى اليابان كالصين تماماً وكان يجب عليك حمايتهن بدلاً من إشباع غرائزك.

السلطات القضائية فى اليابان تقضى بسجن يوهى عامان

يذكر أن محكمة الجنايات اليابانية قد حكمت اليوم الجمعة، بسجن معلم يابانى يدعى يوهى تاكاشيما لمدة عامين مع وقف التنفيذ لنشره عدد مهول من الصور التى تم إلتقاطها أثناء ممارسته الجنس مع النساء، وكان من بين التهم الموجهة إليه ممارسة الرزيلة مع 12 ألف امرأة، من بينهم ثلاثة قاصرات.

ووفقاً لموقع “20 مينيت” الإخبارى الفرنسى أن مسئول الشرطة فى منطقة كاناجاوا بجنوب اليابان، قال إنه تمت مصادرة أكثر من 147 ألف صورة إلتقطها تاكاشيما، وأوضح المسئول الشرطى أن الرجل ذو الـ65 عام تم القبض عليه فى أبريل الماضى بعد بلاغ من فتاة تبلغ من العمر 13 عام تفيد بممارسته الجنس معها ونشر صور كثيرة لها على مواقع الإنترنت، وكان المتهم خلال الفترة الماضية فى انتظار حكم القضاء عليه.

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

طقس اليوم: كثيف السحب مع أمطار بأغلب المناطق

يكون الطقس اليوم الاثنين 23 جانفي 2017 مغيما جزئيا فأحيانا كثيف السحب بالمناطق الغربيّة مع ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *