free statistics بسبب ظاهرة بيع البنزين المهرب.. غلق 4 محطات لبيع المحروقات بالمنستير – شبكة المدار نيوز
الإثنين , 23 يناير 2017
الرئيسية / الإقتصادية / بسبب ظاهرة بيع البنزين المهرب.. غلق 4 محطات لبيع المحروقات بالمنستير

بسبب ظاهرة بيع البنزين المهرب.. غلق 4 محطات لبيع المحروقات بالمنستير

أفاد رئيس الغرفة الجهوية لوكلاء وأصحاب محطات بيع النفط بالمنستير عادل تقية أّن 4 محطات لبيع المحروقات بولاية المنستير أغلقت نتيجة تفاقم ظاهرة بيع البنزين المهرب.
وأضاف خلال جلسة عمل اللّجنة الجهوية لمقاومة التهريب التي عقدت اليوم الاربعاء بمقر ولاية المنستير بإشراف المعتمد الأوّل، أّن عدد المحطات في الجهة تقلص إلى 32 وهي محطات تواجه صعوبات مالية واضطرت إلى تسريح العديد من عملتها بسبب ظاهرة البنزين المهرب التي انتشرت إثر 14 جانفي 2011 والفتح العشوائي لنقاط غسيل السيارات، حسب تقديره.
وأبرز رئيس الغرفة الجهوية لوكلاء وأصحاب محطات النفط بالمنستير الانعكاسات السلبية لظاهرة تهريب المحروقات على الإقتصاد الوطني وسلامة المواطنين والبيئة، مشيرا إلى وجود حوالي 300 نقطة بيع عشوائي للبنزين المهرب مجهول المصدر في مداخل المدن وفي الأحياء الشعبية في ولاية المنستير.
وتقرر خلال جلسة اللّجنة الجهوية لمقاومة التهريب التي خصصت اليوم لمتابعة ظاهرة بيع المحروقات المهربة تنظيم حملات مشتركة بين مختلف الأطراف المتداخلة كالمصالح الأمنية والديوانة والتجارة للحد من ظاهرة تفشي بيع المحروقات المهربة مجهولة المصدر والقضاء على النقاط العشوائية التي ركزت بمداخل المدن وبالأحياء السكنية.

Facebook Comments

عن هاجر عبيدي

شاهد أيضاً

إحباط 100 عملية تهريب تفوق قيمتها الـ 03 مليون دينار

تمكنت وحدات الحرس الوطني بكامل تراب الجمهورية خلال الفترة الممتدة من يوم 15 إلى 21 ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *