free statistics كيف تكسبين الرجل من خلال برجه؟ – شبكة المدار نيوز
الجمعة , 13 يناير 2017
الرئيسية / متفرقات / كيف تكسبين الرجل من خلال برجه؟

كيف تكسبين الرجل من خلال برجه؟

يمكنك أن تكسبي الرجل من خلال التمعن بشخصيته وفق برجه هل علمت ذلك؟ اليك بعض الأفكار من خلال هذا المقال اليوم من أنوثة.

– الرجل الحمل: الرجل الحمل يحب العلاقات الغرامية وهناك احتمال كبير أن يعشق من النظرة الأولى ولكن قد يندم على قراره وهو لا يقدر ان يعيش من دون حب وعلى المرأة أن تفهم حاجته للحرية وعن مكان لإفراغ طاقته.

– الرجل الثور: الرجل الثور يحب التملك ويحب الحصول على الشريك ولكنه يهدف الى الزواج ممن يحب وليس باناني ومفتح قلب هذا الرجل هو الطعام والموسيقى وهو شخص وفي في العلاقات.

– الرجل الجوزاء: حضور الرجل الجوزاء جذاب وساحر ولكنه لا يظهر على حقيقته في اللقاء الأول. هذا الشخص يحد نشاطاته مع امراة واحدة  ولا يحب أن تظهر شريكته غيرتها وتلفته المراة المرتبة ولكن عليها دائماً إشباع غروره ومدحه.

– الرجل السرطان: مولود السرطان يبحث عن الرقة في النساء ويحب الجمال الهادئ الى جانب كلمات الحب والمديح ومن ناحية أخرى هو متعلق بأمه لذلك كوني على علاقة جيدة معها فتفوزين بقلبه.

– الرجل الأسد: الأسد يحب الاحترام ولكنه ينجرف نحو المغامرات لذلك على المرأة أن تهتم به وبحال أرادت الارتباط به عليها أن تعلم أنه يحب أن يمتلك حياتها.

– الرجل العذراء: مولود العذراء هو عاشق كلاسيكي يبحث عن الفتاة العفيفة. حبه يتميز بالهدوء والاستقرار والتضحية في سبيل من يحب. على المرأة ألا تكون لجوجة معه وتقبله على حاله.

– الرجل الميزان: الرجل الميزان يسعى نحو التوازن في الحياة وهو دبلوماسي ويبرع بالإطراء والمديح. كوني على ثقة أن مولود الميزان يؤجل كثيراً ويماطل أيضاً.

– الرجل العقرب: حب العقرب صادق وعميق ولا يستطيع أن يخفي شعوره ولكن لا تستفزيه بل كوني طموحة وشاركيه افكارك.

– الرجل القوس: يبتعد القوس عن المرأة الجدية ويحب المغامرة والعلاقات العابرة فتحاشي معه كثرة الكلام وإن أطلال السهر لا تطرحي عليه الكثير من الأسئلة بل قدمي له الحرية التي يريدها وكوني مبتسمة دائما.

– الرجل الجدي: الرجل الجدي بارد متكبر ولكنه مرتاح مع نفسه، كوني معه المرأة النموذجية والطباخة الماهرة وربي اطفالك افضل تربية.

– الرجل الدلو: الدلو لا يحب المرأة الغيورة وهذا الأمر لا يقربك منه بل شاركيه اهتماماته وكوني صديقته قبل أن تكوني زوجته.

– الرجل الحوت: حاولي أن تخففي عن الرجل الحوت دائماً ولا ترضي برؤيته حزيناً او مهموماً.

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

طقس الليلة: أمطار رعدية متفّرقة والحرارة تصل 4 درجات بعدة جهات

من المنتظر أن يشهد طقس الليلة الخميس 13 جانفي 2017، تجّمعا للسحب مع تسجيل أمطار ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *