free statistics بالفيديو/ من مقرّ إقامته بباريس.. فتحي العمدوني يُفجّر الفضيحة التي مُنع عصام الدردوري من كشفها – شبكة المدار نيوز
الأحد , 22 يناير 2017
الرئيسية / الأخبار / الوطنية / بالفيديو/ من مقرّ إقامته بباريس.. فتحي العمدوني يُفجّر الفضيحة التي مُنع عصام الدردوري من كشفها

بالفيديو/ من مقرّ إقامته بباريس.. فتحي العمدوني يُفجّر الفضيحة التي مُنع عصام الدردوري من كشفها

كشف الموظّف السابق بالاستخبارات التونسية فتحي العمدوني، في مقطع فيديو قام بتنزيله على صفحته بموقع “فايسبوك”، من مقرّ إقامته بباريس، فضيحة القطب القضائي التي تمّ منع رئيس المنظّمة التونسيّة للأمن والمواطن عصام الدردوري من كشفها من قبل وزارة الداخليّة.
وقال العمدوني إنّ المساعد الأوّل للقطب القضائي استغلّ منصبه للتعدّي على فتاة قاصر لم يتجاوز سنّها 17 سنة وقام بتحريضها على الأمنيين وإطلاعها على أسرار خاصّة بالعمل الأمني إضافة إلى مدّها بمعلومات عن التقنيات المستعملة لكشف جرائم الإرهابيين، حسب تعبيره.
وأكّد العمدوني أنّ كل ما قاله في الفيديو موثّق صوتا والصورة وأنّ كلّ مسؤولي الدولة على علم بحيثيات الموضوع وخطورته حسب قوله.
واستغرب العمدوني مما يروّج بشأن عزل المساعد الأوّل للقطب القضائي مطالبا بمقاضاته بتهمة الخيانة العظمى واستغلال قاصر والتعدّي عليها، حسب تصريحه.
Facebook Comments

عن محمّد بن ضو

شاهد أيضاً

زوجة أخطر إرهابي تونسي في القاعدة تطلب من تونس حمايتها وحماية طفليها لهذه الأسباب

وجّهت زوجة الإرهابي التونسي محمد الحبيب بوسعدون الذي أعلنت وزارة الدفاع الأمريكيّة قبل أيام مقتله ...

تعليق واحد

  1. itha da3atka de 1 mouch itha a3tatka zab3ri ya tounes…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *