free statistics عندما يشتد الجوع بالأعوان في مطار قرطاج..تكون حقائب المسافرين هي الحلّ – شبكة المدار نيوز
الإثنين , 23 يناير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / عندما يشتد الجوع بالأعوان في مطار قرطاج..تكون حقائب المسافرين هي الحلّ

عندما يشتد الجوع بالأعوان في مطار قرطاج..تكون حقائب المسافرين هي الحلّ

تفاجئ طبيب تونسي مقيم بصربيا سافر عبر مطار قرطاج الدولي الجمعة الماضي بعد وصوله إلى منزله هناك أن الحقائب التي كان يحملها معه و بها بعض الهدايا والحلويات لأصدقائه قد تم فتحها والعبث بمحتوياتها.

وأوضح شهاب قرفال في مداخلة له على الجوهرة “اف ام” اليوم الإثنين 8 أوت 2016 أن أعوان المطار قاموا بتفتيش حقائبه وفتحوا بعض علب الحلويات التي كان يصطحبها لأصدقائه في صربيا وأكلوا ما بداخلها في حركة لا أخلاقية من شأنها أن تشوه سمعة تونس خاصة لو تكررت مع سياح أجانب .
واستنكر قرفال مثل هذه السلوكات التي تضر بصورة تونس في الخارج مؤكدا أنه اتصل بعدد من وسائل الاعلام لفضح هذه الممارسات ايمانا منه بضرورة الحفاظ على صورة تونس خاصة في نظر الأجانب الذين قد يتعرضون لمثل هذه الحادثة .
وكان الدكتور شهاب قرفال قد نشر صورا لعلب الحلويات التي كان يحملها داخل حقائبه وقد تم العبث بها والسطو على نصف ما بداخلها معبرا على صفحته على الفايسبوك عن استنكاره الشديد لهذه الممارسات اللاأخلاقية التي تكررت خلال السنتين الأخيرتين رغم المجهودات الكبيرة التي بذلت من قبل الدولة للحد منها خاصة و انها تهدد صورة تونس وسمعتها في الخارج .

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

بالفيديو/ الباجي قائد السبسي يردّ على سمير الوافي ويصفه بـ”الصحافي الممتاز”

أثارت تدوينة سمیر الوافي على صفحته بالفایسبوك، التي عبّر فيها عن تعجبه من إھمال قیمة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *