free statistics إثر انتخاب صدّيق خان رئيسا لبلدية لندن: حافلات المملكة المتّحدة تضع ملصقات كتب عليها “سبحان الله” – شبكة المدار نيوز
الإثنين , 23 يناير 2017
الرئيسية / العالمية / إثر انتخاب صدّيق خان رئيسا لبلدية لندن: حافلات المملكة المتّحدة تضع ملصقات كتب عليها “سبحان الله”

إثر انتخاب صدّيق خان رئيسا لبلدية لندن: حافلات المملكة المتّحدة تضع ملصقات كتب عليها “سبحان الله”

تبدأ الحافلات الحمراء الشهيرة في لندن ومدن أخرى بالمملكة المتّحدة حمل ملصقات تحمل عبارة “سبحان الله” في خطوة لتشجيع مسلمي بريطانيا لدعم ضحايا الحرب السورية.

ومن المقرّر أن تظهر الملصقات على مئات الحافلات خلال شهر رمضان الذي يبدأ بتاريخ 6 جوان، وتأتي هذه الحملة عقب انتخاب المسلم صديق خان رئيسا لبلدية لندن.

وتموّل هذه الحملة من قبل منظّمة ” Islamic Relief” وهي أكبر منظّمة خيرية إسلامية في بريطانيا، وسيتمّ تعميمها على خمس مدن كبرى تحتضن نسبة كبيرة من المسلمين هي لندن وبرمنغهام ومانشستر وليستر وبرادفورد.

ويأمل منظّموا الحملة أن تساهم مبادرتهم في تقديم الإسلام بطريقة إيجابية وتسليط الضوء على ضحايا الحرب السورية وجمع تبرّعات للاجئين.

وقال عمران مادن، مدير منظّمة ” Islamic Relief” في بريطانيا، إنّ الهدف من الحملة تغيير ”المناخ السلبي حول المساعدات الدولية والجالية المسلمة في هذا البلد”، مضيفا أنّ “المسلمين البريطانيين مجتمع سخيّ بشكل لا يصدّق، ويقدّمون أكثر من 100 مليون جنيه استرليني للجمعيات الخيرية في شهر رمضان”.

المصدر: روسيا اليوم

Facebook Comments

عن محمّد بن ضو

شاهد أيضاً

مقتل ثمانية مصريين في سقوط قذيفة بشمال سيناء

 سقطت أمس السبت قذيفة مجهولة المصدر على منزل بمدينة رفح في محافظة شمال سيناء المصرية التي تشهد ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *