free statistics فرنسا: 13 قتيلا و6 جرحى على الأقل داخل حانة – شبكة المدار نيوز
الجمعة , 24 فبراير 2017
الرئيسية / العالمية / فرنسا: 13 قتيلا و6 جرحى على الأقل داخل حانة

فرنسا: 13 قتيلا و6 جرحى على الأقل داخل حانة

قتل 13 شخصا على الأقل وجرح ستة آخرون في حريق اندلع ليل الجمعة السبت داخل حانة “كوبا ليبري” وسط مدينة روان في شمال فرنسا. وحسب مسؤول في مركز الشرطة المحلية فإنه “لم يحصل انفجار، أن الشموع المستخدمة لعيد الميلاد هي التي اشعلت السقف المصنوع من مادة البوليستيرين مما أدى إلى انتشار غازات تسببت بتسمم الضحايا”.

وأعلن وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف مقتل 13 شخصا على الأقل وجرح ستة آخرون في حريق اندلع ليل الجمعة السبت داخل حانة بمدينة روان في شمال فرنسا. وقال كازنوف في بيان “هناك تحقيق جار حاليا لتبيان أسباب الحريق”. وبحسب مديرية أمن منطقة سين-ماريتيم فقد اندلع الحريق قرابة منتصف الليل.

وقال إيفان كورديه الأمين العام للمديرية أن أحد الجرحى الستة في حالة حرجة. واندلع الحريق خلال الليل في حانة “كوبا ليبري” في وسط مدينة روان. وأفادت الشرطة أن الضحايا أصيبوا بالتسمم بفعل اشتعال سقف القاعة الواقعة في الطابق تحت الأرض حيث كان يجري الاحتفال بعيد ميلاد أحد رواد الحانة. وقال مسؤول في مركز شرطة روان لوكالة الأنباء الفرنسية “لم يحصل انفجار، أن الشموع المستخدمة لعيد الميلاد هي التي أشعلت السقف المصنوع من مادة البوليستيرين مما أدى إلى انتشار غازات تسببت بتسمم الضحايا”.

فرانس 24/ أ ف ب

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

فضيحةكبرى تهزّ بريطانيا: هل دفعت الحكومة ملايين الجنيهات تعويضات لداعش؟

تواجه الحكومة البريطانية فضيحة من العيار الثقيل، مع تصاعد شكوك بأنّ مبلغ 20 مليون جنيه ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *