free statistics مقتل شاب في جامع ببرج السدرية في ظروف غامضة – شبكة المدار نيوز
الثلاثاء , 10 يناير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / مقتل شاب في جامع ببرج السدرية في ظروف غامضة

مقتل شاب في جامع ببرج السدرية في ظروف غامضة

 هزّت منطقة برج السدريّة حادثة أليمة، والتي تمثّلت في العثور على جثّة آدميّة لشابٍّ داخل حُرمة جامع الرّحمة بحيْ نزهة السّلطان في حدود السّاعة الثامنة من صباح أمسٍ الأربعاء 03 أوت.
 
والهالك شابٌّ أصيل منطقة الزهروني بالعاصمة يُدعى محمّد أمين المالكي يبلغ من العمر 29 سنة، عُرف بدماثة أخلاقهِ وسيرتهِ الحسنة بين عائلتهِ وأترابه؛ وقد كان إلى حدود يومٍ قبل أن يلقى حتفهُ لا يشكو أيّ صعوباتٍ نفسيّة تُذكر، طبقًا لِما أفاد بهِ شقيقهُ قيس المالكي.
 
كما هذا الأخير أنّ المتوفّى لا يمكن لهُ أن يفكّر البتّة في الإنتحار، لأنّهُ كان يعيش حياةً طبيعيّة جدًّا، مضيفًا أنّه كان حاضرًا ليلة السبت المنقضي بمعيّة كافّة الأسرة ليشارك أخاهُ فرحة زفافهِ، وقد كان الهالك في غاية الفرح والسعادة.
 
أمّا بشأنِ ملابسات الفاجعة، فقد أعربت عائلة الضحيّة عن شديد إدانتها إزاء ما إعتبرتهُ جريمة شنعاء إستهدفت إبنها في إشارة منها إلى تعرّضهِ للقتل العمد، مضيفةً أنّ جثّة محمّد أمين المالكي كانت تحمل آثار عنف على مستوى مقدّمة الرأس وزرقة حول إحدى العينين، أثناء معاينتها بمستشفى شارل نيكول.
 
يُذكر أنّ منطقة الزهروني شيّعت بعد عصر هذا اليوم جثمان المرحوم محمّد أمين المالكي إلى مثواه الأخير، وسط تساؤلات محيّرة حول الأسباب الحقيقيّة التي إكتنفت وفاتهِ المسترابة.
المصدر: أخبار الجمهوريّة
Facebook Comments

عن almadar

شاهد أيضاً

فظيع/ صفاقس: القبض على شاب اغتصب ابنة عمه القاصر طيلة سبع سنوات وحاول التحرش بشقيقتها الصغرى

تمكنت  اليوم الثلاثاء 10 جانفي 2017 الشرطة العدليّة بصفاقس الشماليّة من القبض على الشاب المتورط ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *