free statistics هيفاء وهبي تتبرّأ من شقيقتها بسبب فيديو كليب – شبكة المدار نيوز
الإثنين , 23 يناير 2017
الرئيسية / متفرقات / هيفاء وهبي تتبرّأ من شقيقتها بسبب فيديو كليب

هيفاء وهبي تتبرّأ من شقيقتها بسبب فيديو كليب

ما زال فيديو كليب الذي أطلقته رولا يموت، عارضة الأزياء اللبنانيّة والأخت غير الشقيقة لهيفاء وهبي بعنوان “أنا رولا”، يثير الكثير من الجدل بسبب ما تضمنه من مشاهد عارية، فيديو غاب فيه الغناء وحضرت فيه المشاهد الإباحيّة وهي مرتدية لملابس البحر.

وبعد أيام قليلة من نشرها الفيديو على قناتها على اليوتيوب، أعلن أفراد عائلة رولا يموت أمس، تبرّأهم منها، مشيرين إلى أنّ قرارها الظهور والانتشار بطريقة مسيئة لهم ولأخلاقهم دفعهم إلى إعلان أنّها أصبحت لا تمتّ لهم بصلة.

الأمر نفسه قامت به شقيقتها المغنية اللبنانيّة هيفاء وهبي التي نشر مكتبها الإعلامي بيانا أعلن فيه أن لا علاقة لهيفاء بكل ما يصدر عن المدعوّة رولا يموت التي أساءت وما زالت تسيء إليها، والتي هي في الأساس موضع ملاحقة قانونية أمام الجهات المختصة.

ودعت البيان وسائل الإعلام بعدم ذكر اسم هيفاء وهبي عند الحيث عن رولا يموت “لما يسببه لها هذا الأمر من إحراج وضرر”.

البيانات التي انهالت على رولا يموت من أفراد عائلتها دفعها إلى الحديث بدورها، وقالت في مقابلة صحفيّة أنّ ما قامت به يعدّ من قبيل الفنّ الذي تعلّمته عن أختها غير الشقيقة هيفاء وهبي، مطالبة بدورها بعدم ربط اسمها بهيفاء التي تعاني من الفشل الغنائي والتي تحاول العودة إلى وسائل الإعلام من خلال انتقادها.
وأضافت العارضة اللبنانيّة أنّها تلميذة هيفاء وهبي لكن بنسخة تناسب العصر الجديد.

ويذكر أنّ الأمن اللبناني كان قد وجّه الدّعوة إلى رولا يموت للتحقيق معها بسبب نشرها إعلانا على فيسبوك تطلب فيه فتيات للعمل في دبي بمقابل مادي ودون معرفة نوع العمل.

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

طقس اليوم: كثيف السحب مع أمطار بأغلب المناطق

يكون الطقس اليوم الاثنين 23 جانفي 2017 مغيما جزئيا فأحيانا كثيف السحب بالمناطق الغربيّة مع ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *