free statistics هل تعلمون لماذا يبقى الأزواج الذين يسافرون سويًّا معاً إلى الأبد؟ – شبكة المدار نيوز
الإثنين , 23 يناير 2017
الرئيسية / متفرقات / هل تعلمون لماذا يبقى الأزواج الذين يسافرون سويًّا معاً إلى الأبد؟

هل تعلمون لماذا يبقى الأزواج الذين يسافرون سويًّا معاً إلى الأبد؟

إليكم الاسباب

1. السفر عند الأزواج هو الفرصة الأفضل لممارسة الفعاليات الرومانسية التي يشاهدها المرء في منزله ويحلم بممارستها، فأثناء السفر يتحول الحلم إلى حقيقة.

2. الرغبة المشتركة بالسفر واستكشاف الوجهات المختلفة حول العالم تخلق هدفًا مشتركًا عند الأزواج يشجّعهم على الحفاظ على علاقتهم الزوجية.

3. عند السفر تنكشف نقاط القوة ونقاط الضعف عند الأزواج وذلك يجعلهم يساعدون بعضهم البعض في نقاط الضعف ومجاملة بعضهم البعض في نقاط القوة.

4. عندما تمر الأزواج بالتجارب المشتركة الجديدة أثناء السفر تترسخ في ذاكرتهم العديد من الذكريات المشتركة التابعة فقط لهم.

5. تكشف نتائج بحث علمي أن الأزواج الذين يسافرون سويةً يتفقون في مجالات عديدة خلال الحياة اليومية كون السفر المشترك يبني تفاهم وصبر بينهم.

6. خلال السفر يضطر الأزواج أن يتقبّلوا جميع مميزات بعضهم البعض وأن يعيشوا معها بسلام طول الرحلة وذلك يؤدي لتواصل شفاف بينهم خالي من الخبايا.

7. في العديد من الحلالات عند مواجهة صعوبة أو شيئ غريب أثناء الرحلة يجب على الأزواج أن يستخدموا حاسّة الفكاهة ليتغلّبوا على بعض المصاعب، وذلك يساهم في خلق التواصل الصّحّي والمضحك بينهم.

8. بعد السفر المشترك يصبح الأزواج أفضل الأصدقاء عند بعضهم البعض وهذا بفضل التساعُد والتشارُك المتبادل بينهم خلال السفر وعدم وجود باقي الأصدقاء.

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

طقس اليوم: كثيف السحب مع أمطار بأغلب المناطق

يكون الطقس اليوم الاثنين 23 جانفي 2017 مغيما جزئيا فأحيانا كثيف السحب بالمناطق الغربيّة مع ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *