free statistics مجرم يعتدي على الحسناء جيزيل بوندشن في افتتاح أولمبياد ريو دي جانيرو – شبكة المدار نيوز
الأربعاء , 22 فبراير 2017
الرئيسية / الرياضية / مجرم يعتدي على الحسناء جيزيل بوندشن في افتتاح أولمبياد ريو دي جانيرو

مجرم يعتدي على الحسناء جيزيل بوندشن في افتتاح أولمبياد ريو دي جانيرو

كشفت وسائل إعلام برازيلية أربعة أيام قبل افتتاح أولمبياد ريو 2016 أن حفل الافتتاح الذي سيقام في ملعب ماراكانا الأسطوري سيتضمن مشهدا “يحبس الأنفاس” وتظهر عليه العارضة البرازيلية الشهيرة جيزيل بوندشن تسير على صوت “غاروتا دي إيبانا” عندما يعتدي عليها ممثل تحول إلى شاب مجرم، في إشارة إلى المدينة التي ترتفع فيها باستمرار نسبة الجريمة.

مشهد مدهش للاعتداء على عارضة الأزياء البرازيلية السابقة الشهيرة جيزيل بوندشن من قبل صبي سوقي سيتضمنه حفل افتتاح أولمبياد 2016 الجمعة في ريو دي جانيرو حسب ما كشفت عنه الصحافة البرازيلية .

ولم يكشف شيء عن سير حفل الافتتاح في ملعب ماراكانا الأسطوري وبقي طي الكتمان حتى الآن، لكن منذ البروفة الأخيرة الأحد الماضي، بدأت الصحافة المحلية برفع زاوية من الستارة.

رسالة سلام

لكن كل شيء جميل ينتهي جميلا حسب الموقع الذي يوضح أن “الشاب (اللص) اقترب من الفنانة ولحق به رجال الشرطة قبل أن يعود نحو جيزيل التي حمته منهم”.

وتعاني ريو دي جانيرو، أول مدينة في أمريكا الجنوبية تستضيف الألعاب الأولمبية الصيفية، من ارتفاع نسبة الجريمة ويغذيها الفقر وتجارة المخدرات.

وخصصت الحكومة البرازيلية 47 ألف شرطي و38 ألف عسكري لضمان أمن نحو 500 ألف زائر ورياضي خلال فترة الألعاب من 5 إلى 21 اوت، أي ما يساوي ضعفي العدد في لندن قبل 4 سنوات

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

الترجّي الجرجيسي: انسحاب رئيس النادي.. وأزمة مادّية قد تعصف بمستقبل الفريق

جاءت هزيمة ترجّي الجنوب أمام ترجي العاصمة في مباراة الكأس لتزيد في تفاقم الأزمة داخل ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *