free statistics خمس عبارات بسيطة تكفل فوزك بقلب فتاة احلامك من اللّقاء الاول… – شبكة المدار نيوز
الجمعة , 20 يناير 2017
الرئيسية / متفرقات / خمس عبارات بسيطة تكفل فوزك بقلب فتاة احلامك من اللّقاء الاول…

خمس عبارات بسيطة تكفل فوزك بقلب فتاة احلامك من اللّقاء الاول…

حين يجمعك لقاءٌ فجائيٌّ بفتاة تجد انها تستحوذ اهتمامك بشكلٍ كبير، وكأنك وجدت حبّك الحقيقي من النظرة الأولى او الانطباع الأول، ليس من الصعب ان تفوز بقلبها من خلال تعاملك البناء معها. يحصل ذلك، من خلال استخدام التواصل المباشر البسيط المبني على عباراتٍ دقيقة من شأنها ان تقرّب المسافات وتضمن التعارف. ومن أبرزها:

• “كان اللقاء بك ممتعاً”

هي اولى العبارات البسيطة والمؤثرة في آن، التي يمكن استخدامها بهدف التقرّب من الفتاة على نحو صحيح. التعبير عن سعادتك بلقائها ينقل رسالةً مباشرة اليها مفادها انك مهتمٌّ بها وقد تكون هذه العبارة الوحيدة التي يمكن من خلالها تقريب المسافات بين أفرادٍ تعارفوا حديثاً. وهي الكلمة المفتاح التي تتيح للطرفين إمكانية الاستفاضة في الحديث وطرح مواضيع مهمّة وبنّاءة.

• “يسرّني أن نعاود اللقاء مجدّداً”

رغم بساطة هذا الإطراء لكنه أساسيّ وضروري لفتح أفق جديدة للعلاقة الثنائية بين الشاب والفتاة. وهو قد يعطيه ذريعةً ايجابيّة لإضافتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل الإيجابي معها لاحقاً. في حين ان الخروج من مكان اللقاء الذي قد يحصل مصادفةً، دون التعويل على ضرورة معاودته مجدّداً خطوة سلبيّة من شأنها ان تعرقل اي تقرّب لاحق، وهي تشبه خروج الفرد من منزل يزوره دون إلقاء التحية على اهل المنزل او دعوتهم للقاء جديد. وفي حال انتهت السهرة او الحفل بمجرد السلام والوداع، هذا ينقل توجهات سلبية مفادها عدم تأثير الفتاة الايجابي في الشاب. وفي حال فضّل الأخير عدم الافصاح بعبارات قد يجدها مبكرة في غير أوانها، فهو من خلال عبارة “يسرّني أن نلتقي قريباً وسأعمل جاهداً لذلك” يعبّر عن لياقته قبل أي شيء.

• “أنتِ مختلفة”

هي العبارة الأكثر قوّة التي يمكن ان تؤثّر في الفتاة، وهي في الوقت نفسه عبارة بسيطة وإيجابية يمكن ان تمرّ بهدوء. ولا شكّ في ان هذه العبارة ستخلق منعطفاً جديداً في علاقتكما، لأنها ستنقل رسالة إعجابك بها بكلّ وضوح، لا بل انها تعبّر عن امتياز. دون مقدّمات او إطالة في الكلام، يمكن اختصار المسألة بالقول: “لقاؤنا الأوّل جعلني أجد انك فتاة مختلفة”.

• “آمل انك تقضين وقتاً ممتعاً”

الوقوف عند رأيها في شتّى تفاصيل اللقاء، أمرٌ محبّذ. كالسؤال عن رأيها بالسهرة بشكلٍ عام، ومساعدتها على تخطّي حاجز الخجل في حال وجدت صعوبة في التأقلم. لأن عدم قدرة الشاب على تأمين مناخ إيجابي للقاء من شأنه ان ينعكس عليه فتضيع منه فرصة كسب قلب الفتاة التي يريد.

• “أُعجبتُ جدّاً بمقاربتك للموضوع”

أثناء الحديث، لا بدّ من التعبير عن إعجاب الشاب برأي الفتاة بمسألة معيّنة ومقاربتها لها، في حال التقت آراؤه مع آرائها. هذا ما يعزّز نقاط التقارب بينكما ويزيدها، ما ينعكس ايجاباً على امكانية تقرّبكما من بعضكما بسهولة تامّة.

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

العمل المثير للتوتر يؤدي للإصابة بـ 5 أنواع من السرطان

وجدت الأبحاث أن العمل في وظيفة مرهقة لمدة 15 عاما يزيد من خطر الإصابة بخمسة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *