free statistics خاص/ خطير.. (بالوثائق) أعوان شركة نقل تونس يعتدون على مواطن ويسبّبون له ارتجاجا في المخّ – شبكة المدار نيوز
الجمعة , 20 يناير 2017
الرئيسية / الإجتماعية / خاص/ خطير.. (بالوثائق) أعوان شركة نقل تونس يعتدون على مواطن ويسبّبون له ارتجاجا في المخّ

خاص/ خطير.. (بالوثائق) أعوان شركة نقل تونس يعتدون على مواطن ويسبّبون له ارتجاجا في المخّ

اتّصل بنا المواطن (ب.م) بمقرّ “شبكة المدار نيوز” وروى لنا تعرّضه لاعتداء بالعنف الشديد من قبل أعوان شركة نقل تونس بمستودع الحافلات بالشرقية 1 مما تسبّب له في ارتجاج خفيف في المخّ.

وتفيد أطوار الحادثة أنّ المواطن المذكور امتطى الحافلة عدد 514 بعد ظهر يوم أمس الأحد من محطّة 14 جانفي بالعمران الأعلى في اتّجاه مقرّ عمله بالشرقية، وحيث لم يكن بالحافلة ركّاب آخرون غيره فإنّ السائق والقابض والمراقب ركنوا الحافلة عند وصولهم إلى مدينة أريانة ونزلوا لتناول وجبة الغداء، غير مبالين بالمواطن الذي يركب الحافلة، عندها طلب منهم بكلّ لطف أنّه لم يبق الكثير من الوقت على موعد عمله سيما وأنّ راحتهم غير قانونية فلم يعيروه أيّ اهتمام وواصلوا راحتهم.

بعدها واصلت الحافلة طريقها، وعند وصولها إلى منطقة الشرقية ونزول المواطن قام الأعوان المذكورون آنفا بشتمه، عندها توجّه إلى الإدارة التابعة للشركة والمتواجدة بمستودع الشرقية لتقديم شكاية في الغرض، إلاّ أنّهم لحقوا به إلى داخل المستودع واعتدوا عليه بالعنف اللفظي والمادّي مما تسبّب له في أضرار بدنية كبرى وصلت حدّ حدوث ارتجاج طفيف في المخّ مما استوجب خضوعه إلى راحة بـ 6 أيّام، حسب ما هو مبيّن في الوثيقة الطبيّة المصاحبة.

وقد تعهّد أعوان مركز الأمن الوطني بالبحيرة بالبحث في الحادثة بعد أن تقدّم المواطن بشكوى في الغرض مطالبا بتتبّع الأعوان الذين اعتدوا عليه.

13884328_1377679485592741_124496398_n

Facebook Comments

عن محمّد بن ضو

شاهد أيضاً

عفيف الفريقي: “تجربة تونس فى مجال السلامة المرورية “فاشلة”

قال رئيس الجمعية التونسية للوقاية من حوادث الطرقات، عفيف الفريقي، في تصريح اعلامي خلال الاجتماع ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *