free statistics الفرق “الأربعة الكبار” يتنافسون للفوز بخدمات مهاجم أجنبي… – شبكة المدار نيوز
السبت , 14 يناير 2017
الرئيسية / الرياضية / الفرق “الأربعة الكبار” يتنافسون للفوز بخدمات مهاجم أجنبي…

الفرق “الأربعة الكبار” يتنافسون للفوز بخدمات مهاجم أجنبي…

لا يخفى على متابعي الشأن الكروي التونسي أن الفرق التونسية الكبرى (أو “الأربعة الكبار” كما جرت العادة في تسميتهم) يبحثون عن لاعب بمواصفات هداف يشغل مركز مهاجم محوري .
في ذات السياق يبدو إسم المهاجم الفينيزويلي “هيرميس بالومينو” هو الأكثر ترددا في الفترة الأخير ، فقد ذاع سيط هذا اللاعب لدى مسؤولي الأندية التونسية الكبرى التي باتت تسعى لإنتدابه .
وكيل أعمال اللاعب أكد لنا في إتصال جمعنا به أن النادي الإفريقي هو أو فريق تونسي إستفسر عن وضعية اللاعب الفينيزويلي و مطالبه المالية لتتراجع بعدها إدارة النادي الإفريقي عن التعاقد مع المهاجم الفينيزويلي “الحر” (منتهي العقد مع ناديه السابق من نيكاراغوا) و يدخل على الخط ثلاثي صدارة البطولة التونسية .
النجم الساحلي يبدو الخيار الأخير للاعب الفينيزويلي خاصة بعد تلقي هذا الأخير عرضين ، الأول من الترجي التونسي يتضمن راتبا سنويا قيمته 150 ألف يورو و الثاني للنادي الصفاقسي يفوق عرض الترجي ب20 ألف يورو سنويا حيث إقترح مسؤولو النادي الصفاقسي هذا الراتب على وكيل أعمال هيرميس بالومينو بعد إستفسارهم حول العرض الذي تلقاه من الترجي .
اللاعب لم يحسم بعد وجهته القادمة وهو في مفاوضات مع الأندية الثلاثة على أن يختار ناديه الجديد في الأيام القليلة القادمة .

المصدر:foot 24

Facebook Comments

عن almadar

شاهد أيضاً

قناة ايفوارية مفتوحة تعلن بث مباريات كأس الأمم الإفريقية…التفاصيل

أعلنت ، مساء اليوم السبت 14 جانفي 2017، قناة إفوارية تّدعي RTL عن عزمها بث ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *