free statistics عيوب الزوج التي لا يمكن السّكوت عنها – شبكة المدار نيوز
الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016
الرئيسية / متفرقات / عيوب الزوج التي لا يمكن السّكوت عنها
nom de ton image
ما هي العيوب في الزوج التي لا يمكن السكوت عنها؟

عيوب الزوج التي لا يمكن السّكوت عنها

في كل زواج قد يكون هناك بعض العيوب في أي من الطرفين، ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك العيوب في الزوج التي لا يمكن السكوت عنها لكي تعلمين ما هي وتتجنبين التستر عليها.

 

الازدراء والسخرية

إن الازدراء والسخرية في العلاقة أمر غير مقبول في الزواج وقد يقود الى الطلاق والسخرية يقصد بها الازدراء والشتائم والألفاظ البذيئة والسخرية والاحتقار.

التذمر المستمر

إن الزوج المتذمر والذي يبحث دائماً عن الكمال ويلقي طوال الوقت التعليقات السلبية على مسامع المرأة هو زوج قد يزعجك في العلاقة الزوجية الدائمة بينكما لذلك حاولي لفت انتباهه على الموضوع وأخبريه أن هذا الأمر يزعجك.

إفراغ غضبه عليك

قد تتحول حياتك الى جحيم بحال كان زوجك يصب غضبه عليك بعد عودته من العمل مثلاً أو بعد أي خلاف يطرأ بينه وبين زملائه لذلك تحاوري معه وأفهميه أنك لست المكان المناسب حيث عليه أن يصب غضبه فهذا الأمر يقود الى خلافات كثيرة بينكما.

إن كان يشاهد الأفلام الإباحية

إن كان زوجك يشاهد الأفلام الإباحية فهذا الامر قد يشير الى عدم استقرار عاطفي يعاني منه في حياته الى جانب بعض المشكلات السلوكية والاضطرابات النفسية لذلك انصحيه بزيارة طبيب للبحث عن علاج للمشكلة.

إن لم يضعك من ضمن اولوياته

من المفروض ان تكوني ضمن أولويات زوجك وبحال لم يضعك في هذه الخانة من المهم أن تستدركي الأمرر وتتحدثي معه عن أهميته وعن واجباته تجاهك في هذا المضمار.

 

بحال الاعتداء الجنسي عليك

قد يكون لدى بعض الرجال مشاكل سلوكية ونفسية ومن بينها تنفيذ الاعتداءات الجنسية على الزوجة وهذا الأمر يجب أن تتحدثي عنه وألا تخفيه فهذا عيب من الضروري معالجته.

Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

طقس ممطر

غدا الاربعاء: أمطار متفرّقة ورياح قويّة تصل الى 50 كم/س

يكون طقس يوم الأربعاء 07 ديسمبر 2016، وفق توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي، أحيانا كثيف ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *