free statistics شركة “فيريرو” المصنّعة لـ”كيندر” تخرج عن صمتها – شبكة المدار نيوز
الأحد , 22 يناير 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / متفرقات / شركة “فيريرو” المصنّعة لـ”كيندر” تخرج عن صمتها

شركة “فيريرو” المصنّعة لـ”كيندر” تخرج عن صمتها

بعد الاخبار الكثيرة المتداولة عن المواد المسرطنة الموجودة داخل شوكولا كيندر، ردّت الشركة المصنعة فيريرو بالقول إن الجدل حول موضوع هيدروكربونات الزيوت المعدنيّة (MOH) في السلع الغذائية ليس جديداً وهو يطال مجموعة كبيرة من المنتجات الغذائية من عدّة فئات مختلفة.
وأضافت فيريرو: “إلّا أن آثار الزيوت المعدنيّة موجودة تقريبًا في كلّ مكان في البيئة ويمكنها أن نتنقل إلى المأكولات بطرق متعدِّدة. إن مصادر الإنتقال الأساسية هي مثلًا مكوّنات الزيت المعدني القادم من حبر المطبعة الموجودة في الأغلفة الناتجة عن إعادة التدوير والذي ينتقل إلى المواد الأوّلية وإلى المنتجات الغذائية. وبما أن هذه المسألة تؤثّر على صناعات عديدة وبسبب مدى تعقيد الموضوع تمت المطالَبة بجهود مشتَرَكة من كل الأطراف المعنيّة بسلامة الغذاء ومن ضمنها تجارة المواد الأوّلية داخل أوروبا خارجها”.
وأوضحت أنه في شركة فيريرو “نحن وكافة شركائنا الممونين نعمل معًا على حلول تقنيّة لتخفيف المواد المؤذية بقدر الإمكان وتجنّب انتقالها إلى الطعام. مثلًا أصبحنا نستخدم بشكل حصريّ الألياف الخام الموثوقة المصدر ولا نستخدم أي مادة معاد تدويرها في الغلاف الأساسي”.
وطمأنت شركة فيريرو المستهلكين إلى أن كل منتجات فيريرو مُصَنَّعة بجودة عالية وبانتباه كبير على أمن المنتجات وفقًا لكلّ التشريعات القانونية.
Facebook Comments

عن Lobna Mahmoudi

شاهد أيضاً

بالفيديو/ إمام يوجّه رسالة إلى ترامب بترتيله آيات من القرآن خلال قدّاس في كاتدرائية واشنطن

تلا الإمام محمد ماجد، المدير التنفيذي لتجمع المسلمين في دالاس، آيتين من القرآن الكريم، خلال ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *